توقعات الأبراج ونصائح فلكية - يوم الثلاثاء 15 أيلول 2020

منوعات

توقعات الأبراج - يوم الثلاثاء 15 أيلول 2020

15 أيلول 2020 13:16

توقعات الأبراج ونصائح فلكية - يوم الثلاثاء 15 أيلول 2020 

الحمل: تحقّق إنجازاً كبيراً في مجال العمل، وتتسارع الأحداث فتشعر بسعادة أو بارتياح، تحاول قدر المستطاع الاستفادة من أوقات فراغك للترفيه أو القيام ببعض التمارين الرياضية المفيدة.

الثور: حاول ألا تظهر ضعفك، وتسلّح بالشجاعة ومواجهة الآخرين بحجج مقبولة ومنطقية، تتيح لك الظروف القيام بسلسلة مشاريع ترفيهية ومسلية لك ولجميع أفراد العائلة.

الجوزاء: يحمل لك اليوم حلول لبعض المشاكل، وربما تصادف شخصاً يساعدك لحلها، حاول أن تسيطر على أعصابك حتى تتمكن من تطوير قدراتك، لأن ردة فعلك غالباً ما تكلفك الكثير.

السرطان: تتعرّف على شخص جديد و ينال إعجابك، قد تتبدّل قناعاتك وتبدي انفتاحاً على بعض الأوساط، إذا كنت ترغب في تحسين وضعك المادي، عليك بالعمل والجهد.

الاسد: تتلقى الشكر من زملائك في العمل على جهودك المثمرة التي بذلتها، عليك التفكير في مستقبلك بجدية أكبر، فمسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة عشوائية.

العذراء: فكر جيداً قبل أن تقوم بأي خطوة، تتوالى عليك الأخبار الجميلة، وهذا يساعدك على توطيد علاقتك بالشريك بما يتناسب مع طموحاتكما.

الميزان: تنفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، عليك أن تواجه الوقائع كما هي، فالحقيقة غالباً ما تكون ممرّاً إلزامياً نحو التوصل إلى الحلول.

العقرب: تعيش حالة من الثبات المهني، أما عاطفياً هناك إنجاز مهم على صعيد العلاقة بالشريك، وأي خطوة في هذا الاتجاه تساعدك كثيراً.

القوس: كن مستعداً لاستلام منصب أو ترقية في العمل، القرار النهائي مطلوب منك للحد من بعض تصرفات الشريك، وكل ما عدا ذلك قد يكلفك الكثير.

الجدي: لا تشكك في جدية الشريك، لأنك قد تكتشف يوماً ما أنه أكثر جدية منك، حاول أن لا تعط أي أمر تافه أهمية، فهو قد بسبب تعباً نفسياً، وهذا ليس من مصلحتك.

الدلو: تعيش يوم صعب وقاسي تبدو متوتراً لا تحسن الاختيار، لذلك لا تدخل في نقاش غير مجدٍ مع الشريك، لأنك إذا حاولت معرفة الأسباب تتراجع وتقدم الاعتذار علناً.

الحوت: خبرتك في مجال عملك تفتح أمامك فرص مهمة لم تكن تحلم بها، علاقة حب جديدة تلوح في الأفق، لكنّ التخلّص من الشريك السابق ليس بالأمر السهل.

 

النهضة نيوز _ بيروت