هدية تايلور سويفت لابنة كاتي بيري الرضيعة دايزي

فن ومشاهير

تايلور سويفت تقدم هدية مميزة لأبنة كاتي بيري الرضيعة

15 أيلول 2020 22:07

تقوم المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت بتدليل الرضيعة حديثة الولادة "دايزي دوف بلوم"، ابنة صديقتها ومغنية البوب كاتي بيري.

ونشرت كاتي بيري، الأم الجديدة البالغة من العمر 35 عاماً، يوم أمس الاثنين صوراً خاصة للبطانية الوردية المطرزة التي اهدتها إياها صديقتها تايلر سويفت، البالغة من العمر 30 عاماً، والتي رحبت بطفلها الأول الشهر الماضي برفقة خطيبها أورلاندو بلوم.


كاتي بيري وتايلور سويفت

وكتبت بيري في منشورها الذي تفاخرت فيه بالبطانية المطرزة عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام: "الآنسة دايزي بلوم سعيدة للغاية بالبطانية المطرزة يدويا من السيدة تايلور سويفت، وآمل أن تتحلف بها لسنوات وسنوات طويلة حتى تصبح قطعة صغيرة للغاية لا يمكن التعرف عليها وتحتفظ بها دايزي في جيبها عندما تصبح مراهقة لتفتخر بها أمام صديقاتها".


هدية تايلور سويفت لابنة كاتي بيري الرضيعة دايزي

وتجدر الإشارة إلى أن كلا من المغنيتين، كاتي بيري وتايلور سويفت، قد تجاوزتا شوطاً طويلاً من الصداقة بعد إنهاء نزاعهما الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة. وفي يوليو، تحدثت كاتي بيري إلى هوارد ستيرن حول سبب تلك الخلافات وأكدت إنهائها للأبد.

وقالت كاتي بيري في برنامج هاورد ستير نشو، التابع لقناة SiriusXM: "إن القيل والقال والأكاذيب هي السبب بلا شك. وعلى الرغم من سوادها، إلا أن الحقيقة تنكشف في نهاية الأمر دائماً، لكن الأمر يستغرق وقتا بالتأكيد. وأود أن أقول أنني ممتنة للغاية في أننا قد نجحنا في تجاوز خلافاتنا أنا وتايلور سويفت، وأننا قمنا بتعويض بعضنا البعض بصداقة رائعة وحقيقية وأننا قد قدمنا بذلك بشكل علني وأمام الإعلام لإسكات الإشاعات والأكاذيب، كما ويجب علينا أن نكون قدوة للفتيات والمراهقات من معجباتنا".

النهضة نيوز