هند القحطاني تتحدث عن النقاب

فن ومشاهير

فيديو ...هند القحطاني تستذكر النقاب

16 أيلول 2020 09:21

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني الجدل في صفوف الجمهور المتابع لها عبر منصة سناب شات ، وذلك من خلال فيديو جديد نشرته عبر حسابها الرسمي في التطبيق الاجتماعي ، بررت فيه هند القحطاني سبب عدم التزامها بارتداء الكمامة حيث ربطت بينها وبين النقاب .



هند القحطاني :

إذ قالت الناشطة السعودية في الفيديو المرئي ، أن الكمامة تشعرها بضيق التنفس وتذكرها بالنقاب ، وسردت أنها كانت منقبة طوال عمرها ، قبيل انتقالها للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث صرحت بالقول : " بموت منها تذكرني بالنقاب ... شيء خنقة ... أتعب نفسياً ... أتجنن من شيء اسمه كمامة ... تسبب لي غلقة ... مثل ما قلت لكم أنا طول عمري ألبس النقاب ... ما شلته إلا وقت جيت أمريكا ... " .



وكشفت القحطاني في وقت سابق أنها هي من قامت بخلع زوجها ، لأنها لم تعد تطيق العيش معه وليس بسبب زواجه من أخرى ، مؤكدة أن زوجها لم يرتبط بغيرها إلا عندما فشلت جميع مساعيه في إعادة لم شملهما تحت سقف منزل واحد .

يشار إلى أن هند القحطاني ناشطة سعودية تعيش مع ابنائها في الولايات المتحدة الأمريكية ، ودائماً ما تثير الجدل من خلال المقاطع المصورة التي تخرج بها عبر حساباتها النشطة على منصات التواصل الاجتماعي

النهضة نيوز