راكب حافلة يرتدي ثعبانا حيا بدلا من القناع الواقي في المملكة المتحدة

منوعات

شاهد.. راكب حافلة يرتدي ثعبانا حيا بدلا من القناع الواقي في المملكة المتحدة

16 أيلول 2020 11:02

أصيب ركاب إحدى الحافلات العامة في المملكة المتحدة بالرعب والصدمة بعد أن فوجئوا برجل صعد إلى الباص وهو يرتدي ثعبانا عملاقا حيا بدلا عن ارتداء الأقنعة الواقية المفروض ارتدائها للوقاية من فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة مانشستر المسائية يوم أمس.

وقد نشرت بعض الصور الثابتة المأخوذة من لقطات الفيديو التي صورها أحد الركاب المذعورين.

وقالت امرأة تبلغ من العمر 46 عاما لم تذكر اسمها للصحيفة: " لقد كان الأمر مرعبا ولكنه ممتع بعض الشيء، حيث أن هذا الرجل قد استقل الحافلة معنا من سوينتون إلى مانشستر، وكان الثعبان الحي ملفوف حول وجهه طوال الوقت ".

في الواقع، اعتقد المارة والركاب في بداية الأمر أن الرجل كان يرتدي قناع وقاية غير تقليدي فحسب، إلى أنه بمجرد أن بدأ الثعبان بالزحف والالتفاف حول يده وقضبان الحافلة، اتضح للجميع أنه ثعبان حي بالفعل.


راكب حافلة يرتدي ثعبانا حيا بدلا من القناع الواقي

والجدير بالذكر أن بعض المصادر قد تكهنت أن الرجل أراد أن يسخر ويوصف رسالة إلى الحكومة البريطانية، وخاصة من التفويض الحكومي الذي يطالب المواطنين بارتداء أقنعة الوجه الواقية وما يشابهها أثناء ركوب وسائل النقل والمواصلات العامة.

ومع ذلك، فإن ما قام به هذا الرجل لم يرق لشركة الحافلات التي تملك الحافلة ويقع مقرها في مانشستر، حيث قالت في بيان لها: "لقد صدمنا حقا من هذه التقارير، وإننا نأخذ الأمر على محمل الجد. حيث أن سلامة عملائنا وموظفينا هي أولويتنا القصوى، ونحن نتوقع من جميع عملائنا الامتثال لقواعد الحكومة بشأن ارتداء قناع واقي للوجه في وسائل النقل العام".

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تجري في الوقت الراهن تحقيقا في الحادثة، وذلك من خلال مراجعة اللقطات وإجراء مقابلة مع السائق.

النهضة نيوز