توقعات الأبراج ونصائح فلكية

منوعات

توقعات الأبراج - يوم الأربعاء 16 أيلول 2020

16 أيلول 2020 12:28

الحمل: تغييرات جديدة تحصل في حياتك المهنية والشخصية،  تكون في مصلحتك على المدى البعيد، جاهد وثابر في سبيل تحقيق ما خططت له صحياً، ولا تدع أي شيء يقف في طريقك.

الثور: أنجز قدر المستطاع مهامك بنفسك، ولا تماطل في حل المواضيع المتراكمة، قد يحاول الحبيب أن يمارس المزيد من الضغوط عليك، ما يربكك ويشتت أفكارك ويفاجئك.

الجوزاء: يوم صعب ومتعب ينصحك الفلك بعدم إظهار ضعفك وترددك أمام الآخرين، حافظ على وضعك الصحي ولا تجهد نفسك في الأعمال الشاقة.

السرطان: استغل الوقت لتطوير قدراتك العملية، وتحقيق إنجازات في مجال العمل، تحرّر من القلق الذي يسيطر عليك وتفاهم مع الحبيب حول الأمور العالقة بينكما.

الأسد: تنتظرك مفاجأة سارة، وتحقق حلم انتظرته منذ شهور، حاول أن تنجز مهامك وتقضي يوم جميل وممتع برفقة الحبيب.

العذراء: تتحسن أوضاعك وتزداد شعبيتك، تملك فائضاً من المشاعر الجيّاشة، تشاركها مع الحبيب لأنه يبادلك المشاعر نفسها،

الميزان: تتلقى فرص عمل جديدة، اختار الأفضل منها لتحقق أحلامك وطموحاتك، لا تيأس من أنّ الطرف الآخر يتحفّظ في مشاعره لأنّه سيعبّر لك عن حبّه قريباً ويفاجئك بحقيقة مشاعره تجاهك.

العقرب: الجمبع راضٍ عنك في مجال العمل وعن تنفيذ مهامّك على أكمل وجه، فاستمر في ذلك، حاول أن تفصح عن مشاعرك تجاه من تحب ولا تخف من رد فعله فهو ينتظر هذه الخطوة.

القوس: تقوم بخطوات وإنجازات جديدة تشعرك بالرضا الذاتي، حاول أن تبتعد عن العلاقات المشبوهة لأنها قد توقعك في مأزق أنت بغنى عنه وخصوصاً اليوم.

الجدي: تتمتع بقدرات خارقة ونشاط عالي تبهر به من حولك، ربما النقاش الهادئ والبنّاء هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هانئة، وتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع.

الدلو: تنحل كل المشاكل الصعبة التي كنت تعاني منها وتتوصل إلى نتائج إيجابية، قد يغيب عنك الحبيب بسبب انشغاله بالعمل، لا تقلق فأنت دائماً في باله والدليل حديثه الدائم عنك في أي مناسبة.

الحوت: تعيش حالة من الضغط النفسي وتراجع المعنويات، لا تسمح للحبيب أن يستغلّ عاطفتك للحصول على مراده وكن أكثر حزماً معه في هذا الأمر.

 

النهضة نيوز