حقيقة اعتقال أيمن رضا

فن ومشاهير

صورة ... إليكم حقيقة اعتقال أيمن رضا

16 أيلول 2020 13:10

انتشرت في الساعات الماضية شائعات تفيد باعتقال النجم السوري أيمن رضا ، حيث أرفقت بـ صورة تظهر الفنان وهو يتوسط رجلين من الشرطة ، وعليه انطلقت حالة من الجدل في أوساط محبي أيمن رضا الذين تساءلوا عن مدى صحة هذه الأنباء .



أيمن رضا :

بدوره سارع النجم السوري لإيضاح حقيقة الصورة المنقولة عبر منصات الإنترنت ، وذلك من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM ، إذ أعاد نشر الصورة وكتب عليها : " هاد مشهد من مسلسل جديد ... شغاله الإشاعات " .

ويعتبر الفنان أيمن رضا ذو الأصول العراقية ، من أهم نجوم الدراما السورية ، إذ أنه يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة ، خولته أن يكون من أهم فناني سورية .


بدأ مشواره الفني عام 1982 عبر دوبلاج بعض الأفلام الكرتونية ، نذكر منها : " النمر المقنع ، روبن هود ، مغامرات سوسان " ، قبل أن ينتقل إلى عالم الدراما حيث برز في عدة أعمال ، مثل : " أبو جانتي ، عيلة سبع نجوم ، صرخة روح " وغيرها .

يشار إلى أن الفنان أيمن رضا غاب عن موسم دراما رمضان 2020 مبرراً ذلك بعدم اقتناعه بالأدوار التي طرحت عليه ( بحسب ما صرح لموقع فوشيا ) ، وكان آخر أعماله الفنية مسلسل " كونتاك وسايكو " اللذين عرضا خلال شهر رمضان المبارك في العام 2019 .

النهضة نيوز