ماما ميدو تهاجم زوج ديانا كرزون

فن ومشاهير

صورة ... والدة ديانا كرزون تهاجم زوج ابنتها وتصفه بالمجرم

16 أيلول 2020 15:31

يبدو أن والدة الفنانة الأردنية ديانا كرزون تعاني من بعد زواج الأخيرة وانتقالها للعيش في منزل زوجها الإعلامي معاذ العمري ، إذ نشرت معربة عن شعورها حول الأمر ، وكتبت عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها في سناب شات واصفة معاذ العمري بالمجرم .



والدة ديانا كرزون – ماما ميدو :

إذ كتبت : " يمتلكني حقد رهيب ... فأنا الآن في أشد حالات حقدي على ذلك المجرم الأهوج ... الذي فصلك عن مشيمتي ... وأفقدني دفئك ... بأمان الرحمن يا جرح قلبي " .

الأمر الذي أثار قلق متابعي ماما ميدو على التطبيق ، الذين تناقلوا الحالة عبر حساباتهم النشطة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، متسائلين عن سبب شعورها بالحقد على زوج ابنتها بدلاً من شعورها بالفرح لهما .


وكانت الفنانة ديانا كرزون احتفلت بزواجها من مواطنها الإعلامي معاذ العمري في حفل اقتصر على وجود عدد من المقربين ، التزاماً بالقوانين المفروضة في الأردن على خلفية انتشار فيروس كورونا .

وضجت حينها وسائل التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو من حفل الزفاف ، في حين رصد أحد المقاطع المرئية حالة ماما ميدو التي بدت فيه وهي تحتضن ابنتها وتبكي من شدة الفرح .


الجدير بالذكر أن معاذ العمري زوج ديانا كرزون استدعي إلى التحقيق عقب انتشار الصور والمقاطع المصورة ، وذلك بهدف تأكد السلطات الأمنية في البلاد من التزام الأخير بالقوانين المنصوص عليها في الأردن والتي تمنع تواجد أكثر من عشرين شخص في المكان ذاته وذلك على خلفية التدابير الوقائية المتخذة للحد من توسع رقعة فيروس كورونا .

النهضة نيوز