الداعية وسيم يوسف يهاجم المقاومة في غزة

أخبار

وصفهم بالرعناء والحمقى ... الداعية الإماراتي وسيم يوسف يهاجم مطلقي الصواريخ من غزة

16 أيلول 2020 17:09

بات من المعروف توجه الداعية الإماراتي وسيم يوسف ، وهو أبرز الدعاة الذين رحبوا بالتطبيع بين الإمارات وإسرائيل ، إلا أنه و على الرغم من ذلك ، استطاع وسيم يوسف أن يستفز النشطاء عبر تويتر عقب هجوم شنه على مطلقي صواريخ أمس ، الذين استهدفوا مستوطنات غلاف غزة .



الداعية الإماراتي وسيم يوسف :

إذ غرد الداعية الإماراتي منتقداً شباب المقاومة في القطاع الذين ردوا على غارات طيران الاحتلال على غزة بما ملكت أيمانهم من بعض الصواريخ ، حيث وصفهم بالحمقى و الرعناء .

وكتب : " قامت حماس بضرب صواريخ باتجاه إسرائيل تزامناً مع توقيع معاهدة السلام في أمريكا ... طبعاً حينما تقوم إسرائيل بالرد ... سيتباكى أنصار حماس ويصرخون للعرب وين الملايين ... " .

وأضاف : " وطبعاً الضحية أطفال ونساء وأبرياء من غزة ... بسبب تصرفات رعناء حمقاء من حزب حماس الإرهابي ... أعان الله أهل غزة على هؤلاء " .

كما استطرد الداعية الإماراتي مدافعاً عن كيان الاحتلال ، مبرءاً إياه من ردم البلدان العربية وما يعتريها من تشتت أهلي ، وتابع : " إسرائيل لم تدمر سورية ... إسرائيل لم تحرق ليبيا ... إسرائيل لم تشتت شعب مصر ... إسرائيل لم تحطم ليبيا ... إسرائيل لم تمزق لبنان إلى طوائف ... قبل أن تعيّبوا إسرائيل انظروا إلى أنفسكم بالمرآة يا عرب فالعلة بكم " .

وعليه انتقد المغردون دفاع الداعية وسيم يوسف عن إسرائيل ، وذكروه بأن الكيان اغتصب فلسطين و استباح جولان سورية ، كما طالبه البعض بالابتعاد عن السياسة والعودة إلى برنامجه رحيق الأمان .

النهضة نيوز