الناطق باسم أنصار الله اليمنية محمد عبد السلام

أخبار

أنصار الله اليمنية تجدد موقفها الداعم للحق الفلسطيني

16 أيلول 2020 21:24

جددت حركة أنصار الله اليمنية وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وتنديدها بصفقة "القرن"، واصفة ما جرى أمس في البيت الأبيض بحفل الخيانة.

الناطق الرسمي باسم حركة أنصار الله محمد عبد السلام أكد في تصريحات تلفزيونية له أن القضية الفلسطينية قضية عربية وإسلامية وهي قضية الحق في مواجهة الباطل واصفاً ما جرى في حفل الخيانة ممن هرولوا نحو التطبيع والخيانة المعلنة بالعمل العدائي والدعائي للأمريكي والإسرائيلي.

عبد السلام الذي اعتبر أن الدول التي تحركت باتجاه "إسرائيل" لا يمكن أن تغير شيئاً على الواقع، أكد أن الشعب اليمني تعرض للحرب لأنه واجه كيان العدو الإسرائيلي كاشفاً عن مشاركة كبيرة لإسرائيل في أكثر ملفات المنطقة ومنها العدوان على اليمن.

وأكد الناطق باسم أنصار الله أن اليمن لا يعتبر قضية التطبيع مع العدو الصهيوني خاضعة للمصالح السياسية بل هي قضية دينية أخلاقية أمام كيان غاصب صادر وشرد أهل فلسطين وفي سجونه آلاف الفلسطينيين، متوجهاً للانظمة العربية بالقول:" أنتم اليوم مع الكيان الصهيوني وأنتم الآن ضد الأمة وقضيتها، وهذا انحياز كامل مع العدو ضد قضاياها.

وتحدث عبد السلام عن العدوان المستمر على بلاده، مؤكداً أنه يأتي في سياق المعركة مع العدو الصهيوني بعد وقوفه بكل صلابة مع قضايا الأمة وقال:" لو نقبل بجزء بسيط من مطالب إسرائيل وأمريكا لداسوا على مطالب من لازالوا يعتدون على اليمن بالأحذية".

قناة المسيرة