كاردي بي وزوجها اوفست

فن ومشاهير

بعد 3 سنوات من الزواج.. كاردي بي تقدم طلبا للطلاق من زوجها

16 أيلول 2020 21:34

تقدمت مغنية الراب الأمريكية الشابة كاردي بي بطلب الطلاق من زوجها ومغني الراب أوفست في مقاطعة فولتون بولاية جورجيا يوم أمس الثلاثاء، وذلك بحسب ما أكدت مجلة PageSix، وتم تحديد موع جلسة استماع لطلاقهما بتاريخ 4 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الـ 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

تجدر الإشارة إلى أن كاردي بي، البالغة من العمر 27 عاماً، وزوجها أوفست البالغ من العمر 28 عاماً، يتشاركون ابنة تبلغ من العمر عامين وتدعى كالتشار.

وتزوجت كاردي بي وأوفست الزوجان في حفل سري أقيم بتاريخ 20 سبتمبر 2017، ولم يتم تأكيد زواجهما إلا بعد مرور عام تقريباً عندما كانت كاردي بي حاملاً بطفلتهما هذه.

كما وقالت بعض المصادر المطلعة أن علاقة نجمي الراب كانت مضطربة بعض الشيء منذ بدايتها، حيث قامت كاردي بي بالتشهير بزوجها علانية بسبب خيانته لها، لكنها قررت في نهاية الأمر البقاء معه.

وذكرت مجلة Vogue قصة الخيانة هذه، وكانت كاردي بي قد علقت عليها حينها في لقاء خاص مع المجلة: "لقد حدثت هذه القضية بيني وبين زوجي عندما قام بخيانتي، وقررت حينها البقاء معه ومسامحته، لكن الكثير من الناس كانوا غاضبين مني بسبب قراري في ذلك الوقت. وشعرت الكثير من النساء بخيبة أمل تجاهي".

وأضافت كاردي بي: "لكن الحقيقة هي أننا نعيش في الحياة الواقعية، فإذا كنت تحب شخصا ما وتوقفت عن التواجد معه طوال الوقت، وكنت تشعر بالاكتئاب عندما يقوم بخيانتك أو جرحك بطريقة أو أخرى، ويطلب منك معجبيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدم الحديث مع هذا الشخص أو التواصل معه بسبب ما قام به معك، فلن تكون سعيدا من الداخل حتى تجري المحادثة وتحاول حل المشكلة".

والجدير بالذكر أن أحد المطلعين على الأمر قد أوضح أنه على الرغم من التفاهم الذي أبدته كاردي بي في السابق خلال قضية الخيانة، إلا أنه كان بينها وبين زوجها هذه المرة محادثة أخرى ومختلفة تماما عما سبق، يبدو أن الأمر انتهى بالنسبة لهما.

النهضة نيوز