إليك هذه الأغذية التي تساعدك على تكبير حجم الأرداف

علوم

منها الدجاج والفطر.. خمسة أطعمة لتكبير حجم الأرداف

16 أيلول 2020 22:34

عزيزتي المرأة، إذا ما كنت ترغبين في الحصول على أرداف ممتلئة ومستديرة وأكثر ثباتا وجاذبية، فعليك أن تدركي أن ممارسة تمارين المؤخرة وحدها لن تمنحك النتائج المرجوة، أما بالنسبة للعمليات الجراحية فهي معقدة ومكلفة وغير مريحة ويمكن أن تجعل مؤخرتك تبدو مصطنعة أيضاً.

ولحسن الحظ، يمكنك أن تمنحي أردافك الشد اللازم والحجم المطلوب عن طريق تناول هذه الأطعمة السبعة المعززة لزيادة حجم الأرداف، بجانب استمرارك في ممارسة الرياضية أيضاً. إليك هذه الأغذية:

1- صدر الدجاج

يعتبر صدر الدجاج مصدراً كبيراً للبروتين الخالي من الدهون، حيث أن نصف صدر دجاج منزوع الجلد يحتوي على حوالي 142 سعرة حرارية. ومما يميزه أيضاً أنه يمكن طهيه بسرعة وسهولة، وأنه متوفر بكثرة ورخيص الثمن نسبياً، ويمكنك شويه أو إضافته إلى الحساء أو طبخه مع الأرز أو أي شيء آخر تريدينه.

2- البيض

يقول خبراء التغذية أن البيض مفيد لبناء أرداف أكبر وأكثر ثباتاً، وذلك لأنه يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية الأساسية والفيتامينات القابلة للذوبان في الماء وفي الدهون، والتي تساعد بدورها في إعادة بناء العضلات وتقويتها.

3- الفطر

الفطر غني بالبروتين، حيث تحتوي مائة جرام من الفطر الأبيض على 29 سعرة حرارية وتوفر 3.3 جرام من البروتين، وهي الكمية الكافية لجعل أردافك تنمو بصورة طبيعية وسريعة.

4-الشوفان

يعد الشوفان خيارا رائعا ليتم تناوله كوجبة إفطار غنية بالألياف الغذائية، حيث يوصى به للأشخاص ذوي الأرداف الصغيرة، وذلك لأن 100 جرام من الشوفان يحتوي على 11 جرام من الألياف الغذائية المهمة في بناء العضلات.

5- بذور الكتان

بذور الكتان هي واحدة من أقدم المحاصيل التي اكتشفها الانسان وتتصدر قائمة الأطعمة الخارقة ذات الفوائد الطبيعية الكثيرة للجسم. حيث تحتوي ملعقة صغيرة من بذور الكتان المطحونة على ما يصل إلى 1.5 جرام من البروتين.

الهضة نيوز