كيم كارداشيان

فن ومشاهير

كيم كاردشيان تقرر تجميد حسابها على فيسبوك وانستغرام بسبب سماحهما بنشر خطاب الكراهية

16 أيلول 2020 23:47

انتقدت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان منصتي التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام، وقالت كيم كارداشيان أنها ستجمد حساباتها الشخصية عليهما بسبب سماحهما للمستخدمين بنشر خطاب الكراهية.


وأضافت كيم كارداشيان: " إن تلك المنشورات غير الدقيقة والتي تنشر خطاب الكراهية لها تأثير خطير على انتخاباتنا و تقوض ديمقراطيتنا، وإنني أحث الآخرين على تجميد حساباتهم بسبب فشل تلك الشركات في معالجة قضية نشر خطاب الكراهية هذه".

كما وغردت كارداشيان عبر منصة تويتر قائلة: "أحب كوني أستطيع التواصل معكم مباشرة من خلال منصتي إنستغرام وفيسبوك، و لكن لا يمكنني الجلوس والبقاء صامتة بينما تستمر هذه المنصات في السماح بنشر الكراهية و الدعاية الموجهة و المعلومات المضللة التي أنشأتها المجموعات لنشر الانقسام و تقسيم أمريكا".

وأكدت كارداشيان في تغريدتها أنها ستجمد حسابها اعتبارا من مساء اليوم الأربعاء، ونشرت الرسالة جنبا إلى جنب مع علامة وسم حملة StopHateForProfit# ، الذي يعني (أوقفوا الكراهية من أجل الربح)، والذي يشاركه على نطاق واسع أشخاص ينتقدون شركات التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن هذه الحملة (أوقفوا الكراهية من أجل الربح)، التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، قد حظيت بدعم عشرات الشركات الكبرى التي قامت بمقاطعة إعلانية لشركة فيسبوك. كما وشارك الممثل الكوميدي ساشا بارون كوهين و الممثل مارك روفالو في دعم الحملة أيضا.