اليوتيوبرز المصري أحمد و زينب

فن ومشاهير

صورة ... آراء متناقضة حول حبس اليوتيوبرز أحمد حسن و زينب أحمد

18 أيلول 2020 11:01

مازالت تداعيات مقلب اليوتيوبرز أحمد حسن و زينب أحمد بطفلتهما الصغيرة محط أنظار الجمهور ، فبعد اتفاق النشطاء على أن ما قام به الوالدان الحديثان ما هو إلا ترهيب لابنتهما التي لم يتجاوز عمرها العام الواحد ، وجهت السلطات المصرية بإلقاء القبض على أحمد حسن و زينب أحمد .



أحمد حسن و زينب أحمد :

الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور المتابع لهذه القضية ، والذي هلل و سعُدّ بالقرار المتخذ من قبل السلطات المحلية ، في حين طالب باتخاذ أقسى العقوبات ضد نجمي منصة الـ يوتيوب .

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض الدهشة التي أبداها الكثيرون حول ردة الفعل القاسية التي شنت ضد أحمد وزينب ، خاصة بعد تسريب صورة الثنائي عقب إلقاء القبض عليهما ، باعتبار أن الأخيرين أخطئا ولكن لا يجوز محاسبتهما بتشريد ابنتهما وابعادها عنهما .

حيث بيّن الفنان ومقدم البرامج مراد مكرم رأيه في قرار حبس اليوتيوب رز أربعة أيام على ذمة التحقيق في الاتهامات الموجهة ضدهما في قضية مقلب افتعلاه بابنتهما .

إذ قال : " أحمد وزينب ما بـ يقدموا حاجة عليها القيمة ... موافق مش ذوقي خالص ... استظراف بـ يقلب على سماجة ... ده رأيّ أنا ... لكن ليهم جمهور بنجحهم وبساعدهم يعملوا فلوس كتير ... أفهم يجلهم تحذير من استخدام بنتهم في الفيديوهات ... أو تحذير من إنهم خوفوا بنتهم في فيديو ... ماشي " .

وتابع مستغرباً : " إنما تحبسوهم على شان خايفين على البنت ... نعم ... تشردوا البنت وبالاسم خايفين عليها ... وتحبسوهم على شان عملوا مقلب في بنتهم ... ده قانون إيه ؟ ... " .

واختتم منشوره بالقول : " إنما النفسنة والكره والبغض ما يوصلوا إننا نحبس رجل ومراته ونشرد بنتهم عند قرايب ولا دار رعاية ...على شان عملوا مقلب في بنتهم ... ده مالو مثيل في التاريخ " .



هذا وكانت السلطات المصرية أصدرت قراراً بضبط واحضار أحمد حسن وزينب أحمد عقب تهرب الثنائي لمدة أربعة أيام من استدعاء النيابة العامة لهما بهدف سماع أقوالهما في الاتهامات الموجهة لهما من قبل المجلس القومي للطفولة والأمومة ، والتي وصلت حد اتهامهما بالإتجار بالبشر وتعريض حياة ابنتهما أيلين للخطر .

النهضة نيوز