باميلا الكيك ... نادين نجيم أجمل وجه

فن ومشاهير

فيديو ... باميلا الكيك تستذكر وجه نادين نجيم قبل التجميل وتتعرض لانتقادات لاذعة

18 أيلول 2020 11:33

تعرضت الفنانة باميلا الكيك لهجوم لاذع عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي ، وذلك عقب تناولها مواطنتها نادين نجيم في رد على سؤال وجه لها حول أجمل وجه على الشاشة التلفزيونية ، إذ أعربت باميلا الكيك عن ميلها لـ جمال نادين نجيم في بداياتها الفنية حينما اشتهرت لأول مرة .



باميلا الكيك و نادين نجيم :

وفي تفاصيل الخبر ، حلت النجمة اللبنانية مساء يوم أمس ضيفة على برنامج " راحت علينا " الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد ، والمعروض على شاشة قناة لنا السورية .

حيث وجه لها مقدم البرنامج سؤالاً حول أجمل وجه على الشاشة ، لتصرح باميلا من دون تردد بالقول : " بالنسبة لي أنا إلي كنت أحبها من قبل ... نادين نجيم ... " ، ليرد المذيع متسائلاً إن كانت الأخيرة خضعت لكثير من عمليات التجميل ، وهو ما ردت عليه ضيفة البرنامج بالقول : " ما بعرف ... عم قول لك أجمل وجه نادين نجيم وخلص ما بعرف " .

الأمر الذي أثار استياء محبي نادين نجيم الذين تناقلوا تصريحها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، حيث عبروا عن استيائهم من قول باميلا الكيك في حين اتهموها بالغيرة منها وعلقوا بالقول " مضغوطة " .


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة باميلا الكيك فيلم " يوم إيه ويوم لا " الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان اللبناني زياد برجي ، والعمل السينمائي من تأليف رافي وهبي وإخراج نبيل لبس .

النهضة نيوز