توقعات الأبراج - يوم الجمعة 18 أيلول 2020

منوعات

توقعات الأبراج - يوم الجمعة 18 أيلول 2020

18 أيلول 2020 11:43

توقعات الأبراج يوم الجمعة ١٨ أيلول ٢٠٢٠ :

الحمل: عليك إنجاز جميع الأعمال المتراكمة عليك لتصل الى النتائج المرجوة، تتقرب من الشريك وتمضي معه لحظات من الحب الصادق لا تنتسى.

الثور: تصل إلى ما تتمناه إليه في الجانب المهني وتنجح في استعادة كل ما خسرته، اختار أصدقائك بتمعن ولا تغرك المظاهر.

الجوزاء: تطرأ تغييرات أو ربما هناك تكريم لبعض الإنجازات التي تقدمها، قد تضطر أحياناً إلى تحمّل أخطاء الحبيب، صارحه بانزعاجك وساعده على عدم تكرارها.

السرطان: تعيش حالة من الضغط النفسي، عليك بالصبر والتحمل، يعاني الشريك قلة ثقتك به، فهو يحبك ويخلص لك إلى أبعد الحدود لكنك لا تبادله بالمثل.

الأسد : تتحرر من القيود وتتلقى الدعم المعنوي من بعض المقربين، كما تتخلّص من عقدة عاطفية أقلقتك وأتعبت أعصابك مدة غير قصيرة، وتخرج منها أقوى من السابق.

العذراء : تحقق أرباح عليك في المشاريع التي تشارك بها، مشكلاتك مع الشريك في طريقها إلى الزوال فكن صبوراً ومتفائلاً وحضّر له مفاجأة سارّة.

الميزان: هناك أخبار سارة وانفراجات تفتح لك الطريق نحو استثمارات كبيرة، الحب هو الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه والخروج من شرنقة العزلة والانزواء.

العقرب: لا تتكل على أحد، ولا تتردد في فرض وجهة نظرك في العمل، تدعو الشريك إلى رفقتك وتمضية أوقات ممتعة لتنسيه الألم الذي سببته له.

القوس: حاول أن تنجز أمورك بنفسك دون وساطة، إحرص على إنجاح علاقتك بالحبيب مهما تطلب الأمر لأنك لن تتحمّل فراقه.

الجدي: تتلقى اتصال مهم أو عرض مميز، كما أنك تقع في شباك أحد الأشخاص من الطرف الآخر وتشعر بأنك لا تستطيع الافتراق عنه أبداً، وربما يبادلك نفس الشعور.

الدلو: أقبل جميع العروض التي تقدم لك دون تردد، لا تكن قاسياً مع الحبيب بل متسامحاً، فهو لا يقصد أن يجرح مشاعرك في كلامه.

الحوت: تبدأ الأوضاع المالية والمهنية بالتحسن، لا تنجرّ وراء الأحلام والخيال في علاقتك العاطفية حتى لا تتلقى صدمة، ابقى واقعياً وخفف من مشاعرك الجياشة فالبعض لا يستحق.

 

النهضة نيوز