نوال الكويتية تقبل ابنتها

فن ومشاهير

صور ... نوال الكويتية تقبل ابنتها الوحيدة وتثير استياء المتابعين

18 أيلول 2020 11:50

تناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الـ صور الحديثة التي تجمع الفنانة نوال الكويتية بابنتها الوحيدة حنين ، حيث ظهر الثنائي فيها بزيِّ متماثل لناحية الألوان ، وعلى الرغم من الرابط القوي الذي بدا واضحاً في المنشور بين نوال الكويتية وابنتها إلا أنها لم تسلم من بعض التعليقات السلبية .



نوال الكويتية :

إذ ظهرت النجمة الكويتية في إحدى الصور وهي تطبع قبلة حب على شفاه وحيدتها ، وهو ما عرضها لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء الذين أعربوا عن استيائهم مما قامت به ، واستنكروا هذه الحركة ، إذ كتبت متابعة : " وش هـ الحركة البايخة ... يعني ما تبين غلاها إلا بشفشفه ... الله ينتقم منكم " .

وعلقت أخرى : " ما لقت إلا شفتها تبوسها منها ... البنت أبداً مو صغيرة ... " ، وعبّر متابع آخر عن امتعاضه بالقول : " طيب مالها داعي تشففون بعض قدامنا " .



محبو نوال الكويتية تفاعلوا مع المنشور معربين عن حبهم الكبير لها ، حيث انهالوا على الصور المتداولة داعين الله أن يحفظها ويحفظ لها ابنتها من كل شر وسوء .


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نوال الكويتية ألبوم غنائي حمل اسم ابنتها " حنين " ، كانت قد أطلقته في العام 2019 ضمن حفل غنائي عبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب .

النهضة نيوز