هالة صدقي مع مصطفى حجاج

فن ومشاهير

صورة ... من عرض البحر ... هالة صدقي تطل برفقة مصطفى حجاج

18 أيلول 2020 12:33

أطلت النجمة هالة صدقي على الجمهور المتابع لها عبر الإنترنت بـ صورة جديدة من أجواء رحلة الاستجمام التي تقضيها داخل أحد المنتجعات السياحية ، بدت فيها الممثلة المصرية هالة صدقي برفقة مواطنها الفنان مصطفى حجاج في عرض البحر .



هالة صدقي :

وأرفقت الفنانة المصرية الشهيرة المنشور بتعليق طريف ، كتبت فيه : " كل يوم لازم أنزل أتمرن و أعوم ... وممكن ألاقي سمك ... لكن المرة دي لا قيت مصطفى حجاج ... ولاقيته منعنع يا منعنع " .

حاز المنشور على تفاعل المتابعين الذين انهالوا عليه بالتعليقات الإيجابية التي أثنت على خفة ظل النجمة المصرية وأشادت بالفنان مصطفى حجاج ، في حين تخطت نسبة التفاعل مع الصورة حاجز الـ 1,570 علامة إعجاب عقب نصف ساعة من طرحها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM .



يشار إلى أن هالة صدقي ، أكدت مؤخراً أنها لن تتخلى عن حقها وحق توأمها بعد التشهير بهم ، موضحة أنها ستتقدم بـ بلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه وبعض المواقع الفنية التي نشرت أخباراً مغلوطة عنها .

وأتى هذا عقب انسحاب المستشار صالح السقا من كافة القضايا المرفوعة ضدها من قبل زوجها السيد سامح سامي ، حيث برر قراره بالحرص على مصلحة الأسرة ، خاصة بعدما تم تداول أسماء توأم النجمة المصرية في وسائل الإعلام عقب التصريحات الجدلية التي أدلى بها والدهما عبر الإنترنت .

النهضة نيوز