مواطن يسيء لموظفة سعودية

منوعات

بالتفاصيل ... قصة وسم مواطن يسيء لموظفة سعودية

18 أيلول 2020 13:13

اعتدى مواطن سعودي على موظفة داخل أحد المراكز التجارية في البلاد ، إذ أظهر شريط فيديو متداول عبر الإنترنت قيام رجل متوسط في العمر بتهديد إحدى الموظفات برمي حاجياته على رأسها في حال عدم عودتها للوقوف أمامه ، حيث بدا من لهجته بأنه سعودي الجنسية .



سعودي يعتدي على موظفة :

وفي تفاصيل الخبر ، تصدر وسم مواطن يسيء لموظفة سعودية قائمة الرائج على تويتر ، عقب انتشار شريط فيديو يوثق قيام رجل برمي حاجياته على الأرض أثناء تواجده في أحد المولات التجارية ، وذلك بالتزامن مع تدخل أحد الموظفين لخدمته والوقوف عند مطلبه .

حيث بدا الـ مواطن وهو يصرخ بوجه الموظفة التي تعمل كمحاسبة ، وذلك بعدما رمى في وجهها بطاقة حاجياته ، إذ سُمع صوت الفتاة وهي تقول : " خليه أنا هـ أشتكيه هو ما أبوي على شان يحاكيني كده يحترم نفسه ... ما يطق البطاقة بوجهي ... أنا ما قلت له شيء ... أعطيته أغراضه وطلعت ... وش يبغى مني " .


وعليه انطلق وسم مواطن يسيء لموظفة سعودية ، إذ تناقل المدونون الشريط المرئي ، معربين عن استيائهم مما بدر من هذا الرجل ، في حين طالبوا السلطات المعنية بالتدخل والتحقيق في هذا الموضوع ، بهدف عدم تكرار مثل هذا الاعتداء في المستقبل .

إلا أن الأمر لم يرق للبعض ، الذين شجبوا تصرف الفتاة وقيامها بتصوير الرجل ونشر الفيديو على الإنترنت ، باعتبارهم أن هذا التصرف يسيء لسمعة الرجل ويشهر به .

النهضة نيوز