مها محمد تتحدث عن الطلاق

فن ومشاهير

فيديو ... الكويتية مها محمد تتحدث عن الطلاق في أحدث ظهور لها

19 أيلول 2020 09:55

حسمت الفنانة الكويتية مها محمد الجدل الدائر حول انفصالها عن زوجها السيد محمد عادل ، عقب تمنعه عن الظهور معها في الفيديوهات والصور التي تشاركها عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي ، وأتى هذا في سياق رد الكويتية مها محمد على أسئلة المتابعين .



الكويتية مها محمد :

إذ خرجت على الجمهور من خلال مقطع فيديو ، قالت فيه : " هناك أشخاص كثر متعودين على ظهور محمد معي ، واليوم عرفت أنه لا يحب التصوير ، من الممكن أن أتصور معه في السفر عادي ... ولكن أخذنا قرار أنه ما عاد يظهر معي في صفحات الإنترنت ، ولا حتى في سناب شات " .

وتابعت مؤكدة انهما على وفاق ولم يقع الطلاق بينهما : " محمد موجود وهو يقوم بإضحاكي في التعليقات ، ويقول لي لما لا تصرحين بأنك طُلقتي ، ليه أظهر وأقول أنني طُلقت مع العلم أن هذا لم يحصل ، أنا جالسة في المنزل ومعي زوجي ، لما تريدون أن أقول بأني طُلقت وأنا لم أطلق ، غريب الموضوع " .

و اختتمت الفنانة الكويتية ، بالقول : " ما معنى إنه زوجي ما يطلع معي على سناب شات إني تطلقت ، خلص تناقشنا وأخذنا قرار إنه ممكن يتصور في المناسبات والسفر " .


يشار إلى أن آخر أعمال مها محمد في الدراما مسلسل " روتين " الذي عرض في العام 2018 ، وهو من تأليف علي دوحان ، وإخراج عيسى ذياب .

النهضة نيوز