حفل نانسي عجرم على تيك توك

فن ومشاهير

فيديو ... نانسي عجرم بعدة إطلالات مختلفة في حفل تيك توك

19 أيلول 2020 10:26

أحيت النجمة نانسي عجرم مساء أمس الجمعة ، حفلاً غنائياً عبر منصة تيك توك ، حيث التقت جمهورها على الإنترنت من بعد الغياب بفعل جائحة كورونا ، وظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعدة إطلالات مختلفة خلال السهرة الغنائية ، حملت جميعها توقيع المصمم حسين بظاظا .



نانسي عجرم :

وقدمت النجمة الشهيرة خلال الحفل باقة منوعة من أشهر أغنياتها ، تدرجت بين الرومانسي وذو الرتم السريع ، حيث غنت : " فيه حاجات ... كيفك يا حب ... قلبي يا قلبي ... يا طبطب ... شيخ الشباب ... " وغيرها من الأغنيات التي قدمتها للجمهور بتوزيع جديد ومختلف عما طرحته في السابق .


وأتى هذا الحفل عقب تأجيل واحد طاله على خلفية انفجار مرفأ بيروت ، إذ كان من المقرر أن تحييه النجمة اللبنانية في السابع من شهر آب الماضي ، إلا أنها ارتأت تأجيله عقب الكارثة التي هزت العاصمة اللبنانية ، والتي طالتها بشكل شخصي حيث أصيب زوجها الدكتور فادي الهاشم في رأسه بفعل عصف الانفجار وتطاير الزجاج في الهواء .

وقد لاقى حفل نانسي عجرم على منصة تيك توك تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي أطلق على الفور وسم " حفلة نانسي تيك توك " عبر تطبيق تويت ر ، ويذكر أنه من المقرر إعادة بث الحفل على قناة الفنانة الرسمية على يوتيوب بعد ثلاثة أيام من الآن .

النهضة نيوز