الليدي غاغا

فن ومشاهير

فيديو أغنية 911 لليدي غاغا يكشف عن معركتها مع مشاكل الصحة العقلية

19 أيلول 2020 23:26

بعد أسبوعين فقط من تكريمها في اليوم الافتتاحي من حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2020، قامت المغنية العالمية الشهيرة ليدي غاغا، بنشر مقطع فيديو غنائي رائع لأحدث أغنية منفردة لها من ألبوم Chromatic الجديد تحت عنوان "911".


ولوحظ في الفيديو تناول موضوع الصحة النفسية ومعاناة الأشخاص الذين يخوضون معارك مع مشاكل الصحة العقلية، ولا يكون ذلك مفاجئا بالنسبة للمغنية غريبة الأطوار، مما يكشف بشكل واضح أن الأغنية والفيديو يصوران تجارب ليدي غاغا مع مشاكل الصحة النفسية وتناولها للأدوية المضادة للذهان والأمراض العقلية.

وخلال الفيديو ، تظهر ليدي غاغا وهي تمشي على كثبان رملية لا متناهية، ويبدو وكأنه تم تصويره ليظهر كنسخة مستقبلية من العصور الوسطة، حيث تغني ليدي غاغا كلمات أغنيتها بينما تتغير أزيائها زيا بعد زي، بالإضافة إلى اختلاف تسريحة شعرها بين الفينة والأخرى.

https://youtu.be/58hoktsqk_Q

كما وتظهر ليدي غاغا وهي تلاحق من قبل العديد من كلمات أغانيها المختلفة، حيث تقول جملا مقلقة بين الحين والآخر مثل:  لقد سمعت ما يكفي من هذه الأصوات" ، و" أشعر وكأنه ليس لدي أي خيار" و "أكبر عدو لي هو أنا"، "اطلبوا 911 (رقم النجدة والطوارئ في الولايات المتحدة)".

بعد ذلك، تظهر ليدي غاغا وقد تلقت طعنة في قلبها، ثم يومض الفيديو ليوضح أن كل ما سبق كان مجرد حلم، ثم تظهر مستلقية على سرير وهي تكافح للبقاء على قيد الحياة بعد تعرضها لحادث سيارة مروع، حيث تستيقظ ليكون الرجل الذي طعنها في صدرها والذي ظهر في حلمها على أنه أصبح الآن جهاز تنظيم ضربات القلب الذي تستعمله.

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت ليدي غاغا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام أن الفيديو يدور حول رحلتها في مجال الصحة العقلية، قائلة: "هذا الفيلم القصير شخصي للغاية بالنسبة لي، وهو يعرض تجربتي مع مشاكل الصحة العقلية والطريقة التي يمكن أن يترابط بها الواقع والأحلام لتشكيل أبطال بداخلنا وفي كل مكان حولنا".

النهضة نيوز