فراس الفقير

فن ومشاهير

خاص - فراس الفقير يكشف عن تطورات شخصيته في باب الحارة وهذا هو جديده المهني

يزن خضور

20 أيلول 2020 05:49

كشف الإعلامي و الممثل السوري فراس الفقير أنه يتابع تصوير مشاهده في مسلسل "باب الحارة" الجزء الحادي عشر، حيث بدأ فريق العمل بعمليات التصوير منذ مطلع الشهر الجاري.

وعن دوره أكد فراس الفقير أنه يتابع في شخصية الكابتن فوزي، الإنسان الوطني المنحاز لبلده أكثر من الفرنسيين، وذلك تعاطفاً مع أهل بلده.

وأعرب الفقير عن سعادته بالعمل مع المخرج محمد زهير رجب مشيراً إلى أن هذا ليس التعاون الأول فسبق وتعامل معه في عدة أعمال منها مسلسل "طوق البنات" وأجزاء أخرى من مسلسل "باب الحارة"، وأن هناك مشاريع جديدة ستجمعهم في الأيام المقبلة.

وأضاف أنه كان راضٍ عن النتائج والأصداء التي تلقاها عن الجزء الأخير من باب الحارة، مؤكداً أن العمل مازال إلى تألق وأن فئة كبيرة من المشاهدين ما زالت تنتظره وخاصةً في المغرب العربي، وأن قلة قليلة فقط ابتعدت عن مشاهدة سلسلة باب الحارة بسبب تغير الأحداث وقصة العمل.

أما على الصعيد الشخصي كشف الفقير أنه يعمل على مشروع جديد في مجال الكتابة سيتحدث عنه قريباً، كما أنه يستعد لإطلاق برنامج فني من إعداده وتقديمه.

وعن رأيه في الدراما السورية في الموسم الرمضاني الأخير قال الفقير:"ما زلت على رأيي بأن الدراما بدأت تتعافى، لكن العائق الوحيد كان في الموسم الماضي أو ربما الموسم القادم هو موضوع شركات الإنتاج، فينقصهم بعض الجرأة حتى تعود الحركة الإنتاجية مثل سابق عهدها، بالإضافة لجائحة كورونا وتأثيرها السلبي على الدراما، ومع ذلك ما زلت أتوقع أن هناك تعافي عن قريب في الأيام القادمة".

الجدير ذكره أن مسلسل" باب الحارة" من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب ويضم نخبة من النجوم منهم سلمى المصري، نظلي الرواس، سحر فوزي، يامن الحجلي، جلال شموط وغيرهم كثر.



خاص - النهضة نيوز