محمد الشمري ينتقد ملكة كابلي و أحمد السالم

فن ومشاهير

فيديو ... ناشط سعودي يشكك في صلح ملكة كابلي و أحمد السالم

20 أيلول 2020 11:24

شكك المدون السعودي محمد الشمري في صلح مواطنته ملكة كابلي وزوجها الكويتي أحمد السالم ، عقب تناقل المواقع الإخبارية صوراً ومقاطع فيديو للمفاجأة التي أعدتها ملكة كابلي لـ المدون الكويتي أحمد السالم بعد مرور أسبوع على انفصالهما واتهامها له بالخيانة .



محمد الشمري يهاجم ملكة كابلي و أحمد السالم :

وعقّب محمد الشمري على الموضوع ، مستغرباً ما قام به الثنائي والطريقة التي اتبعتها مواطنته لمصالحة زوجها بعدما لوعت الناس لمدة أسبوع بمنشورات عن الخيانة .

ووجه المدون السعودي رسالة اعتذار للشعب الكويتي حيث قال : " أعتذر من إخوانا الكويتيين ... ابنكم ما غلط ... نحن السبب في إلي يصير ... " .

وشكك في قصة انفصال الثنائي ، ووجه كلمة لـ أحمد السالم : " لا ترجع ... بيكون ما عندك كرامة إذا رجعت لها ... ندري إنه فيلم منكم على شان تزيدوا عدد التابعين وهذا ما حصل ... لكن لا ترجع كمل الفيلم للآخر على شان تكون النهاية أحلى ... " .



هذا وتصدرت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم قائمة الرائج على الإنترنت ، مساء يوم أمس عقب نشر الأخير صور البطاقات التي أرسلتها زوجته إليه مرفقة بعدد كبير من باقات الورود الحمراء .

حيث علق بالقول : " كنت مو زعلان كنت مصدوم ... والحين كل شيء فيني تلخبط ... والله العظيم هـ الأسبوع أغرب أسبوع يمر في حياتي ... ردة فعل الحب على قدر الحب ... بس بنفس الوقت النفس ما طاب خاطرها ... " .

النهضة نيوز