نصيحة شمس الكويتية للفتيات

فن ومشاهير

فيديو ... شمس الكويتية لـ الفتيات : تزوجن أنفسكن و ابتعدن عن الرجل المتزوج

20 أيلول 2020 11:46

توجهت الفنانة شمس الكويتية للفتيات بنصيحة حول اختيارهن للشخص المناسب ، حيث حذرت السيدات من الوقوع في فخ الرجل المتزوج ، وأتى كلام شمس الكويتية نزولاً عند طلب أحد المتابعين منها التحدث عن الموضوع وإبداء رأيها الشخصي فيه .



شمس الكويتية :

وقالت شمس : " لا تحبين شخص متزوج ... لا تخربوا بيوت العالم ... حبي نفسك وتزوجيها ... تجلب لكِ شخصاً يحبك وغير متزوج ... خلوا بحياته هو حر بحياته وقراراته ... " .

وتابعت الفنانة الكويتية ، مشككة في كلام بعض الرجال المتزوجين للفتيات ، إذ قالت : " حتى ولو أتى يبكي لكِ ... أنا ما أحب زوجتي وغصبوني فيها ترى ابنة عمي ... لا تصدقيه كذاب ... كيف مغصوب عليها وهو جاب منها اثنا عشر قرد ( طفل ) "

وتابعت : " ترى إذا حزت الحزة يدور أم عياله ... لا تصدقينه ... هي المصانة والي قاعدة في بيتها ... وأنت ... فأر تجارب ... ".



محبو شمس الكويتية تناقلوا المنشور عبر حساباتهم النشطة على منصات الإنترنت ، وعقبوا عليه معربين عن آرائهم بين من أكد على كلامها واثنى على نصيحتها ، وبين من اعترض بتعليقات سلبية لا تمت للموضوع بصلّة .

الجدير ذكره أن الفنانة الكويتية شمس ، أعربت مؤخراً عن تصالحها مع نفسها وعدم اهتمامها بالألقاب المؤذية التي تطلق عليها عبر الإنترنت ، حيث أوضحت في فيديو أنها لا تريد الزواج حالياً ، مؤكدة أنها راضية بلقب عانس والفنانة العانس .

النهضة نيوز