سيرين عبد النور

فن ومشاهير

فيديو ... برومانسية ... سيرين عبد النور تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها فريد رحمة

21 أيلول 2020 12:42

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بذكرى ميلاد زوجها السيد فريد رحمة ، الذي يصادف بتاريخ اليوم 21 أيلول / سبتمبر ، ونشرت النجمة اللبنانية شريط فيديو قصير عبر الـ ستوري الملحقة بأحد حساباتها على الإنترنت ، أعربت من خلاله سيرين عبد النور عن حبها الكبير لزوجها ، وذلك قبل أن تطبع على شفاهه قبلة خجولة .



قبلة سيرين عبد النور :

وتداول جمهور الثنائي المقطع المصور عبر حساباتهم النشطة على تطبيق INSTAGRAM ، وانهالوا عليه بالتعليقات الإيجابية التي تمنت العمر الطويل لـ سيرين وفريد و دوام التألق والنجاح لهما ، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض الانتقادات التي طالت قبلة الفنانة لزوجها باعتبارهم أن هذه اللحظات خاصة بين الزوجين ولا يجوز مشاركتها عبر الإنترنت .



وأتى هذا بعد يومين من مطالبة سيرين عبد النور بإنزال حكم الإعدام بحق المعتدين على الطفلة زينب الحسيني ، وبحق كل من تسول له نفسه اغتصاب الطفولة و الاعتداء على الأعراض .

إذ غردت بالقول : " كل يوم نشهد على جريمة أبشع من الثانية ، عايشين متروكين لا قانون بحاسب ولا من يحزنون ، إلي صار بـ زينب الحسيني بوجع القلب " .

وأضافت : " و بعد ما نسينا الطفل إلي اغتصبوه ثلاثة شبان من فترة ، شو صار فيهم ؟ ، صار لازم نطلب الإعدام ، مع غنه ضد مبادئي ، أنا مع الإعدام " .

النهضة نيوز