آكل للحوم البشر متهم بالتخطيط لقتل فتاة مراهقة عبر الإنترنت المظلم

منوعات

خطط لقتل فتاة مراهقة عبر الإنترنت المظلم.. الحكم على شاب آكل للحوم البشر بالسجن 40 عاما

22 أيلول 2020 11:21

نشر المتهم ألكسندر ناثان بارتر البالغ من العمر 23 عاماً، من مقاطعة جواكين بولاية تكساس الأمريكية، إعلاناً عبر موقع على الانترنت المظلم، والذي أوضح فيه أنه يبحث عن ضحية مراهقة .


وكتب في الإعلان الذي نشر في شهر أكتوبر من عام 2018: "أود أن أجرب مجامعة الموتى وأكل لحوم البشر، وأرى كيف يكون شعور المرء عند أخذ حياة شخص ما. فإذا كنت ترغب في السماح لي بقتلك، وكنت تعيش في الولايات المتحدة، ويفضل أن تكون في الجنوب، ويمكنك السفر بالسيارة ، فاتصل بي على الفور".


آكل للحوم البشر يخطط لقتل فتاة مراهقة عبر الإنترنت المظلم

وتم رصد الإعلان من قبل عميل سري للأمن الداخلي في ولاية فلوريدا، الذي استجاب للإعلان متخفياً في شخصية أب يرغب في قتل ابنته البالغة من العمر 13 عاماً. وخلال الأيام العشرة التالية، أعرب بارتر عن رغبته في اغتصاب الفتاة الصغيرة وقتلها وأكلها، ولكن بعد وصوله إلى مكان اللقاء المرتب مع الضابط السري في ولاية تكساس، تم القبض على بارتر، حيث كان بحوزته سكين وكيس قمامة أسود كبير.

والجدير بالذكر أن بارتر قد أقر بأنه مذنب بارتكاب جرائم استغلال الأطفال خلال العام الماضي، لكن الحكم بحقه قد صدر هذا الأسبوع فقط.

كما وقال مدير الأمن الداخلي في هيوستن، مارك داوسون ، أن القضية كانت واحدة من أكثر قضايا الفساد الأخلاقي التي شاهدها في حياته المهنية البالغة من العمر 23 عاماً، مضيفاً: "بدون الإجراءات السريعة والحاسمة للعملاء الخاصين في ولاية فلوريدا وتكساس، كان سيظل هذا المجرم المضطرب موجوداً ويبحث عن ضحايا محتملين لتنفيذ أفكاره المريضة والمختلة نفسياً".

في حين قال المدعي الأمريكي ستيفن كوكس أن هذه القضية يمكن اعتبارها تذكيرا واقعيا لما يتعين على ضباط إنفاذ القانون مواجهته كل يوم، مضيفاً: "كما وتوضح هذه القضية المروعة، فإن الحديث عبر الإنترنت ليس مجرد كلام دائماً. حيث أن اليقظة المستمرة لشركائنا في قوات إنفاذ القانون قد منعت هذا الشرير من العثور على شريك له نفس التفكير المختل والمريض وجعل خطته المروعة تؤتي ثمارها".

النهضة نيوز