المذيعة ياسمين الخطيب

فن ومشاهير

ياسمين الخطيب تدافع عن الداعية الإسلامي معز مسعود

23 أيلول 2020 16:52

استطاعت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب أن تلفت أنظار الجمهور إليها من خلال منشور عبر إحدى حساباتها الخاصة ، عقبت من خلاله على خبر ارتباط الداعية الإسلامي معز مسعود بالفنانة حلا شيحة ، حيث أعربت ياسمين الخطيب من خلاله عن رأيها في الشائعات التي انتشرت حول الثنائي خلال الساعات الماضية .

ياسمين الخطيب :

إذ علقت بالقول : " من كم سنة لما الداعية الشهير تزوج ممثلة معروفة ، كنت في زمرة إلي انتقدوه لتناقض كلامه مع أفعاله ، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يلزم به أهل بيته ... " .

وأضافت المذيعة المصرية : " النهار ده الرجل مش بـ قدم نفسه على إنه داعية أصلاً ... يعني مثلاً ما لوه برنامج ديني على قناة ما ... ولا يكتب مقالات تروج لأفكار متشددة ... ولا له تصريحات من عينة الفن حرام ... والنساء كلهنّ فتنة " .

وتابعت ياسمين الخطيب ، قولها : " ولا يقول أو يعمل أي شيء يخالف تصرفاته ... بالعكس ... ده بـ يشتغل بالإنتاج الفني ... بالهداوة كده على شان أنتم حافظين مش فاهمين ... حضرتك دل وقتي بـ تهاجموا ليه ؟ ... ما كل واحد حر ... يطلق ... يحب ... يتجوز " .

وأتى هذا بعد تصدر اسم الداعية والمنتج معز مسعود قائمة الرائج عقب انطلاق شائعات تفيد بزواجه من مواطنته حلا شيحة ، وذلك بعد عام من انفصاله عن الفنانة شيري عادل .

النهضة نيوز