جيجي حديد و زين مالك

فن ومشاهير

جيجي حديد و زين مالك ينشران صور مولودهما الأول

24 أيلول 2020 08:44

رزقت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية جيجي حديد بمولودها الأول من حبيبها المغني العالمي زين مالك ، وكشفت جيجي حديد على أنها أصبحت أماً للمرة الأولى من خلال صورة ، نشرتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM ، بالتزامن مع مشاركة زين مالك صورة أخرى لـ يد طفلته الصغيرة .



جيجي حديد و زين مالك :

وأعربت جيجي عن سعادتها بقدوم طفلتها إلى الحياة ، وذلك من خلال تعليق أرفقته بالمنشور الذي كشف عن يد صغيرتها ، حيث كتبت : " انضمت فتاتنا إلى جانب الأرض في نهاية هذا الأسبوع ... وقد غيرت عالمنا بالفعل ... مغرمة جداً " .



ونشر زين مالك صورة ، بدا فيها وهو يمسك بـ يدِّ صغيرته بحب ، وعلق عليها بالقول : " طفلتنا الصغيرة هنا ... بصحة و جميلة ... لتجربة وضع الكلمات التي أشعر بها ... ستكون مهمة مستحيلة ... الحب الذي أشعر به لهذا الإنسان الصغير ... هو أبعد من فهمي ... ممتن لمعرفتها ... وفخور ... أسميتها ملكي ... وممتن للحياة التي سنحظى بها " .



هذا وكانت جيجي حديد أعلنت عن حملها في شهر نيسان الماضي ، عقب تسريب الخبر من أحد أفراد عائلتها ، حيث احتفظت به لنفسها ولمحيطها العائلي لعدة أسابيع ، وذلك لرغبتها بالإعلان عنه في وقت مناسب لها و لـ زين مالك .

النهضة نيوز