توقعات الأبراج ونصائح فلكية - يوم الخميس 24 أيلول 2020

منوعات

توقعات الأبراج - يوم الخميس 24 أيلول 2020

24 أيلول 2020 13:25

توقعات الأبراج ونصائح فلكية يوم الخميس 24 أيلول 2020 :

الحمل : نظم وقتك بشكل جيد واحتفظ بأسرارك، حاول ألا تفتعل خلافات مع الحبيب خاصةً هذا اليوم، بل كن متفهماً معه فهو بحاجة ماسّة إليك للوقوف إلى جانبه.

الثور : تتلقى دعم من أحد الزملاء وتعوّض عن الخسارة التي لحقت بك، يُثير إعجابك شخص التقيته أخيراً وتتمنى إقامة علاقة جدية معه ثم الارتباط به.

الجوزاء : احذر في هذه الفترة من أحد الزملاء الذي يحاول أن يدبّر إساءة ضدك ويخفي عنك معلومات مهمة، وتشكو الوحدة أيضاً بسبب بعدك عن الشريك.

السرطان : تسمع خبر سار كنت تنتظره منذ مدة، حافظ على سرّية ما يحدث بينك وبين الشريك ولا تسمح لطرف ثالث بالتدخل في شؤونكما.

الأسد : نظم أولوياتك لتحصد نتائج مرضية، الأوضاع مع الشريك في وضع أفضل، بعد الخلاف البسيط الذي ساد بينكما في الفترة الأخيرة.

العذراء : تطورات مهمة في مجال العمل، تحلق في سماء النجاح وتنال مكافأة كبيرة جداً، إهتمّ بنفسك أكثر حتى تكسب حبّ أحد الأشخاص من الطرف الآخر.

الميزان : تصرف ببساطة لا داعي للتظاهر، علاقتك بالحبيب في خطر، بادر إلى إنقاذها سريعاً وإلا خسرت من تحب، حاول أن تضبط أعصابك قدر المستطاع وسيطر على انفعالاتك، ودع جهودك للنشاطات المفيدة لصحتك.

العقرب : تتحمّس لجديد تستقبله في حياتك كعملية إبداعية تقوم بها أو فنية أو طفل يبتسم في منزلك، تشعر بالحنين إلى شخص أحببته بصدق وتتمنى لو تستطيع استعادته.

القوس : تتلقى الدعم من أحد الزملاء ويساعدك الحظ في معالجة الأمور العالقة، لا تكترث بالمظاهر عند بحثك عن شريك حياتك بل ابحث عن الإخلاص.

الجدي : تعمل بنشاط كبير وثقة بالنفس، تلفت الأنظار ويهتم بك المحيط، طريقتك المميزة في الإقناع تحيّر الشريك، فيصبح متخوّفاً من فرض ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق أهدافك.

الدلو : غير قادر على إنجاز مهمّة أوكلت إليك وتسعى لإيجاد مخرج منها، وتنجح في ذلك على الرغم من المعوقات، أما عاطفياً بادر في التحدث مع الشريك فلا يوجد فرق بينكما.

الحوت : فرص جديدة آتية وإعادة ترتيب أفكارك والتخطيط للمستقبل المهني الذي تطمح إليه، تقضي يوماً مميزاً مع الشريك وتفكّران جدياً في الارتباط وتأسيس عائلة.

النهضة نيوز