طرق تكبير الشفاه

منوعات

بعيدا عن عمليات التجميل ... طرق طبيعية لـ تكبير الشفاه

24 أيلول 2020 15:28

تلجأ الكثير من السيدات لإجراء عمليات حقن المواد التجميلية ، أو الخضوع لعمليات جراحية ، بغية الحصول على شفاه ممتلئة جذابة ، حيث أن النساء تجهلنّ وجود طرق طبيعية بسيطة ، تعزز عملية تكبير الشفاه ، وتمنحهنّ منظراً جذاباً بعيد كل البعد عن عمليات تكبير الشفاه .



طرق طبيعية لـ تكبير الشفاه :

• فرشاة الأسنان : في حال كنتِ ممن لا يفضلون استخدام الخلطات والمستحضرات الخاصة بـ تكبير الشفاه ، فعليك باستعمال فرشاة الأسنان للتخلص من خلايا الجلد الميت المتواجدة على شفاهك ، وتقوم العملية على فرك الشفاه بالفرشاة برفق وتروي ، وبهذه الطريقة ستتخلصين من زوائد الجلد الميت وتحصلين على شفاه أكبر .

وننصح هنا بتكرار العملية بشكل يومي ، وذلك للحصول على أفضل النتائج المرجوة منها .

• الفازلين و القرفة : امزجي الفازلين مع بودة القرفة ، واتركي الخليط الناتج عدة دقائق قبل أن تطبقيه في المساء على شفاهكِ ، واتركيه فيما بعد حتى الصباح التالي و عند استيقاظك نظفيه بالماء .

• العسل : التزمي بدهن العسل الصافي على شفاهكِ لمدة أسبوع كامل ، ومن بعدها ستلاحظين النتيجة ، ألا وهي شفاه ممتلئة وجذابة طبيعية .

• الخميرة واللبن : امزجي نصف ملعقة خميرة مع ملعقة كبيرة من اللبن الرائب ، ومن ثم طبقيها على شفاهكِ ثلاث مرات يومياً ، حيث ستعطيها لمعاناً وبريقاً لافتاً و تجعلها تبدو اكبر حجماً .

• عصير الليمون : تخلصي من خلايا الجلد الميت من خلال دهن الشفاه بعصير الليمون الطازج ، قومي بدهنه على الشفاه واتركيه حتى يجف ومن ثم اغسليه وستحصلين على نتائج جيدة ، ونحذر هنا من تكرار هذه الطريقة أكثر مرة في الأسبوع ، خاصة لمن يعانون من البشرة الحساسة .

النهضة نيوز