كريم فهمي برفقة زوجته دانيا

فن ومشاهير

كريم فهمي : زوجتي متفهمة لطبيعة عملي وملتزمة في المنزل

25 أيلول 2020 14:27

روى الفنان كريم فهمي بعضاً من تفاصيل علاقته بزوجته السيدة دانيا ، كما كشف عن كواليس دوره في مسلسل ونحب تاني ليه الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي ، وأتى هذا خلال حلوله مساء يوم أمس ضيفاً على برنامج " معكم " الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي .



كريم فهمي :

إذ أكد النجم المصري على أن زوجته بعيدة جداً عن المجال الفني وهي غير عاملة وملتزمة فقط في منزلها ، منوهاً إلى أنها رغم ذلك من المشجعين والداعمين له ، حيث أشار إلى أنها تتفهم طبيعة عمله .

وحول سؤال منى الشاذلي له ، عما إذا كان سيطلق اسم زوجته على يخت في حال امتلكه ، رد فهمي مؤكداً ذلك بالقول : " آه طبعاً أنا عملت تاتو بـ اسم دانيا ... مش هـ كتبلها يخت ؟! ... " .

كما تحدث الفنان كريم فهمي عن كواليس شخصية مراد السويفي التي قدمها في مسلسل " ونحب تاني ليه " ، حيث أكد أنه كان ينتظر عملاً رومانسياً وعندما عرض عليه الدور لم يتردد ، باعتباره أن منظومة العمل كانت مكتملة .

بينما أشار إلى نجاح شخصيته في العمل الرمضاني ، حيث اعتمد على نجاح مواطنه شريف منير في تجسيد دوره في المسلسل ، نظراً لارتباطهما معاً .

فيما بين أن الأعمال الرومانسية على كافة أنواعها ترتبط بذهن المرأة على العموم ، وهو ما جعله يواجه بعض الانتقادات على سبيل المزاح من بعض الرجال عقب عرض المسلسل على الشاشة ، حيث قيل له أكثر من مرة " ودتنا في داهية " .

النهضة نيوز