إلين دي جينيريس

فن ومشاهير

إلين دي جينيريس تبيع عملا فنيا بقيمة 10 ملايين دولار في هامبتونز

25 أيلول 2020 18:41

باعت مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة، إلين دي جينيريس، قطعة فنية من مجموعتها الخاصة في مزاد علني بما يصل إلى 10 مليون دولار. كما وتم إلقاء نظرة على بعض القطع التي قامت ببيعها خلال المزاد العلني الذي تم عن بعد، مثل العديد من منحوتات الأغنام باهظة الثمن.

وتجدر الإشارة إلى أن منحوتات الأغنام هذ صممها المصمم الفرنسي فرانسوا كزافييه لالان، ويتراوح سعرها بين 500 ألف دولار ومليون دولار لكل منها، ووفقا لوكالة بلومبرج، فقد تم بيعها خلال المزاد.

بالإضافة إلى ذلك، باعت دي جينيريس البالغة من العمر 62 عاماً، لوحة فنية من ابداع جان ميشيل باسكيات، ومنحوتة متنقلة للفنان ألكسندر كالدر خلال المزاد العلني الذي أقيم عن بعد في معرض سوزبي في هامبتونز.


إلين دي جينيريس،

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المزاد العلني المصغر الذي أقامته دي جينيريس يأتي في أعقاب صيف كارثي للشخصية التلفزيونية ذات الشعبية المثيرة للجدل، وذلك وسط ظهور العديد من التقارير عن بيئة عمل سلبية وطرق تعاملها مع العاملين في برنامجها الطويل الأمد.

و في وقت سابق من هذا الأسبوع، تناولت دي جينيريس موضوع الاضطرابات في العرض الافتتاحي الأول للموسم الـ 18 لبرنامجها الحواري الجديد، وقد اعتذرت عما حدث وراء الكواليس ووعدت المشاهدين بأنها ستكون نفس الشخص الذي يراه جمهورها على التلفاز.

النهضة نيوز