محمد رمضان و أحمد الفيشاوي

فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان يحاربان بعضها بالغناء .. وهذا البوستر الرسمي لأغنية "النمبر 2"

26 أيلول 2020 16:37

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه على مواقع التواصل الإعلان الدعائي لأغنيته الجديدة "نمبر تو"، حيث ظهر في الإعلان شخص يوجه ضربة قاضية لآخر، وكأنها رسالة إلى محمد رمضان، وعلق فيشاوي على الصورة بكلمة "قريباً".

ويستمر الخلاف بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، فما زال الإثنين يجاكران بعضهما بتصرفات غريبة، وكان الفيشاوى قد نشر مؤخراً صوراً من داخل الاستوديو خلال التحضير لأغنيته الجديدة "نمبر 2" وعلق بالقول: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو "نمبر 1".. الدنيا مولعة".

ويشار إلى أن محمد رمضان طرح إعلاناً ترويجيا من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "دبابة" حملت كلماتها رسالة إلى الفيشاوى قال فيها: بالاعتذار للفيشاوى آخرك معايا صور"، وبعد تداول الأغنية وكلماتها رد الفيشاوي: "أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقى على اللى قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك".

كما أن محمد رمضان علق على أغنية "نمبر 2" التي يستعد الفيشاوي لطرحها وقال : "مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان دا حلم كل شخص فى الحياة، وكل إنسان فى أى مكان فى العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1".

وتحدث رمضان في إحدى اللقاءات الإعلامية وقال : "بقول للفيشاوى ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، دا اعتراف رسمى للعالم كله".






النهضة نيوز