ياسمين الخطيب تدافع عن عارفة عبد الرسول

فن ومشاهير

صور ... ياسمين الخطيب تهاجم منتقدي مايوه عارفة عبد الرسول

27 أيلول 2020 08:59

تعرضت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول لهجوم لاذع من قبل بعض المتابعين ، عقب مشاركتها صورة جديدة عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، بدت فيها عارفة عبد الرسول وهي في عرض البحر مرتدية المايوه .



عارفة عبد الرسول :

الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة من قبل بعض النشطاء الذين استنكروا ظهورها ، باعتبارهم أنه لا يليق بسنها ولا بمشوارها الفني ، وعليه شنت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب هجوماً حاداً على منتقدي مواطنتها ، أعربت من خلاله عن استيائها جراء الحال الذي وصل إليه رواد التطبيقات الاجتماعية .

إذ كتبت : " الفنانة عارفة عبد الرسول ست جميلة الموهبة والخلق والروح ... مارست حقها في النزول إلى البحر ... ونشرت صورة لا تظهر من المايوه سوى حمالاته ... فـ لم تسلم من ألسنة الناس ... تعليقات في غاية العدوانية ... وقلت الإنسانية ... " .

وتابعت الإعلامية المصرية حديثها عبر حسابها الرسمي على إحدى منصات التواصل الاجتماعي : " كفاية بقى ... كل مين عمل حساب على الـ فيس بوك ... عامل فيها رجل دين وناقد ومحلل ... " .

واختتمت منشورها ، لاعنةّ تربية البعض التي جعلتهم يتطاولون على أعراض الناس ، حيث كتبت : " ملعون أبو تربيتكم ... لأبو إلي إداكم مساحة تعبروا عن آرائكم ... الخالية من أي منطق ... المدفوعة بشبق مهول لإيذاء الناس ... والخوض في أعراضهم " .



دفاع ياسمين الخطيب عن الحرية الشخصية هذا ، لم يكن الأول ، فقد هاجمت قبل أيام قليلة منتقدي الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود ، الذين انتقدوا زواجه من فنانات غير ملتزمات بالحجاب ، حيث كتبت معربة عن أسفها من هجوم البعض على شخصه دون معرفة منهم أنه أصبح من منتجي الأعمال الفنية ، في حين أنه لم يعد مقدم برامج إسلامية ولا يروج لأفكار متشددة ، ناهيك عن أنه لم يهاجم الفن ولم يعتبره حراماً .


النهضة نيوز