طلال مارديني برفقة باسل خياط

فن ومشاهير

صورة ... بعد التعب ... طلال مارديني برفقة باسل خياط

27 أيلول 2020 09:38

لا يخفى على أحد العلاقة القوية التي تربط الفنان طلال مارديني بزملائه النجوم في الوسط الفني ، وهو ما يتجلى واضحاً عبر الـ صور والمنشورات التي يشاركها مع المتابعين بين الفينة والأخرى ، والتي كان آخرها صورة جمعته بزميله باسل خياط ، حيث يعد هذا الظهور الثاني للفنان باسل خياط عقب وفاة والده .



باسل خياط برفقة طلال مارديني :

بدا الثنائي السوري في المنشور الذي شاركه مارديني عبر حسابه الرسمي في منصة الـ INSTAGRAM ، بإطلالة رياضية بسيطة من داخل النادي الرياضي ، وهو ما كشف عنه الأخير من خلال تعليق أرفقه بالمنشور ، إذ كتب : " بعد التمرين والتعب ... أنا والغالي أبو شمس " .



محبو النجمين الشهيرين ، انهالوا على الصورة بالتعليقات الإيجابية ، حيث أعربوا عن حبهم واحترامهم لهما ، في حين تغزل البعض بإطلالتهما ، فكتبت متابعة تدعى لمى : " كراشاتي ويا بعض " ، وعلق آخر : " منورين الغوالي " .


من جهة أخرى ، تنافس الفنان باسل خياط في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل " النحات " الذي خاض بطولته إلى جانب النجمة الجزائرية أمل بوشوشة .

فيما تنافس طلال مارديني من خلال بطولة المسلسل الاجتماعي الكوميدي " أحلى أيام " إلى جانب كلٍ من ( معتصم النهار ، روجينا ، مازن عباس ، خالد حيدر ، وائل زيدان ومديحة كنيفاتي " .

النهضة نيوز