ميريام كلينك

فن ومشاهير

صور ... بالأحمر الملكي ... ميريام كلينك تضرب من جديد

27 أيلول 2020 11:53

اشتهرت الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك خلال السنوات القليلة الماضية بإطلالاتها الجريئة ، وأغنياتها البسيطة ذات الكلمات العامية ، التي تقوم تارةً على استعراض آرائها ، وعلى شكوى حالها تارة أخرى ، وهو ما تروج له ميريام كلينك عبر حساباتها الرسمية على منصات الإنترنت .



ميريام كلينك :

أطلت المغنية الاستعراضية قبل ساعات قليلة على الجمهور المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM ، بـ صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ، بدت فيها بإطلالة حمراء جريئة .

إذ ظهرت مرتدية مايوه استعراضي ذو قصة جريئة ، حيث بدا وكأنه مفرغ في نواحٍ عديدة ، بينما كان مبطناً بقماش بدرجة اللون البيج ، نسقت معه الفنانة المثيرة للجدل مكياج يوازي جرأة إطلالتها ، تدرج بين الأحمر البارد والأحمر الناري ، بينما سرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف .



وعلقت ميريام كلينك على المنشور ، بالقول : " الأحمر الملكي على النار ... للملكة " ، وهو ما أطلق حماس المتابعين للتعليق ، الذين انهالوا عليه بين من تساءل ساخراً عما يجب فعله ، حيث كتبت متابعة : " شو نعمل مثلاً " ، وبين من تغزل بأنوثة الفنانة الاستعراضية .


الجدير بالذكر أن ميريام كلينك ، أطلقت مؤخراً أغنية جديدة عبر حسابها الرسمي في تطبيق يوتيوب ، انتقدت من خلالها الوضع الحالي الذي يعصف ببلدها لبنان ، الذي أفضى بتفكير شبابه المتعلم للهجرة حيث أصبحت أمنيتهم الوحيدة .

النهضة نيوز