منوعات

علامات أساسية تدل على أن شريكك يستعد للانفصال عنك

29 أيلول 2020 22:00

إذا ما حاول شريكك الانفصال عنك، اتركيه وشأنه لأنه لا يكون جديراً بحبك واهتمامك بعد الآن، وخاصة إذا ما لاحظت هذه العلامات الأساسية وقررت مناقشتها معه ولم يكن هناك نتيجة ملموسة.

وعلى الرغم من أن الفراق دائما ما يكون مؤلماً، إلا أنه يجب أن تدركي عزيزتي أنه قد يكون أفضل بالنسبة لك.


الانفصال عن الشريك

إليك هذه العلامات الستة الدالة على أن شريكك يستعد للانفصال عنك:

1- يصبح بعيدا عنك

عندما يبدأ الرجال في أن يكونوا بعيدين للغاية عن نسائهم بشكل غير معقول، فذلك يعتبر أول علامة على أنه قد بدأ ينفصل عنك عاطفياً. كما أن هذا يعني أن عقله في مكان آخر وربما لا يكون مستعداً للحفاظ على التزامه تجاهك.

2- لا يكلف نفسه عناء الرد على مكالماتك

عندما يكون الرجل منخرطا في علاقة غرامية مع سيدته، فإنه دائما ما يسرع في الرد على مكالماتها. ولكن عندما يتوقف عن الاهتمام، فإن صدك وتجاهلك يكون الخطوة الأولى. حيث يحظر الرجال كل قناة اتصال مع الفتاة التي "انتهوا منها".

لذلك، إذا لاحظت ذلك، فاسأليه عن السبب، حيث ستساعدك الإجابات التي سيقدمها لك على معرفة ما ينوي فعله بالضبط.

3- انعدام الصبر والغضب:

يميل الرجال إلى خلق بيئة سلبية معادية لجعل العلاقة غير مريحة عندما ينتهون من فتاة ما، حيث يمكنهم البدء في فعل أشياء مزعجة للتخلص منك. كما ويمكنهم أيضاً استخدام التعذيب العاطفي لجعلك تتخلى عن العلاقة من تلقاء نفسك، وعندما لا يعودوا راغبين في الاستمرار في العلاقة، يبدؤون بالغضب والانفعال من أصغر الأشياء التافهة.

4- يتجاهلك عن قصد:

يميل الرجال الذين يرغبون في إنهاء علاقة إلى إظهار ذلك من خلال تجاهلك ومعاملتك كقمامة. حيث أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي إحراجك علنا أو الصراخ عليك في حضور أصدقائه أو وجود الفتاة الجديدة.

5- لم يعد يهتم بك :

إن ما تشعرين به أو ما تمرين به من مشاكل وصعوبات يصبح أقل أولوياته في هذه المرحلة، حيث أن هذه حيلة متعمدة من قبل الرجال.

6- لم يعد يريد أن يظهر معك في الأماكن العامة:

حيث أنه يبدأ في وضع الحجج والعراقيل كي لا يظهر معك أمام الآخرين، خوفاً من أن تراه فتاته الجديدة وليزيد فرص ارتباطه بشخص جديد بدلاً من البقاء معك.

النهضة نيوز