الأمين العام لحزب الله يتحدى نتنياهو ويدعو الوسائل الاعلامية للاطلاع على الجناح - الأوزاعي

أخبار لبنان

الأمين العام لحزب الله يتحدى نتنياهو ويدعو الوسائل الاعلامية للاطلاع على الجناح - الأوزاعي

29 أيلول 2020 22:53

بالتزامن مع ما أدلى به رئيس الحكومة "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، عن "كشف مقرات سرية لـ"حزب الله".

بسياق حديث محرض للبنانين والكشف عن مخازن صواريخ على بعد متر من مستودعات غاز قرب مطار بيروت" على حد زعمه.

وباستخدام عرض بالصور للإحداثيات الدقيقة لمدخل مستودع الصواريخ التابع لحزب الله، وقال: "شاهدنا جميعا الانفجار المروع الذي وقع في مرفأ بيروت الشهر الماضي وأودى بحياة 200 شخص وجرح الآلاف وفقد ربع مليون شخص منازلهم.. هنا قد يقع الانفجار القادم في حي الجناح ببيروت. إنه ملتصق للمطار الدولي".

ليأتي الرد من الأمين العام لحزب الله السيد حسن بتفاصيل أكبر مع تحديد زمان ومكان داعياً الوسائل الاعلامية للإطلاع على حقيقة الوضع في منطقة الجناح - الأوزاعي وكشف الإدعاءات الكاذبة لرئيس وزراء "إسرائيل" بنيامين نتانياهو.

وقال الأمين العام ضمن خطابه المتلفز اليوم: تنظم العلاقات الإعلامية في حزب الله جولةً لوسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة على منطقة الجناح - الأوزاعي للإطلاع على حقيقة الوضع هناك وكشف الإدعاءات الكاذبة لرئيس وزراء العدو بنيامين نتانياهو.*

*الزمان الساعة العاشرة من مساء هذه الليلة 29-9-2020.

*مكان التجمع طريق المطار قرب alfantazy world.

وأكّد مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف، في كلمة خلال الجولة "نحن لسنا كشافين لدى العدو ولا نقدم له معلومات".

وقال: "هذه الجولة تكشف أن هذه المنشأة لا صلة لها بتخزين الأسلحة للمقاومة، ونحن قمنا بهذه الجولة لكي نكذب اتهامات نتنياهو ونمنع تحريضه للشعب اللبناني على المقاومة الشريفة"، مؤكداً "عدم وجود صواريخ في هذا المكان".

وتابع: "إدعاءات العدو كاذبة وهذه المنشأة هي منشأة صناعية لشخص لبناني وفيها عمال ولا يوجد فيها أي صورايخ ونحن نظمنا هذه الجولة بشكل سريع لكشف كذب نتنياهو".

النهضة نيوز