عالمة الفلك و الأبراج ماغي فرح

منوعات

توقعات عالمة الفلك ماغي فرح لـ شهر تشرين الأول 2020

1 تشرين الأول 2020 12:29

خرجت عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح على الجمهور عبر مقطع فيديو جديد ، تحدثت من خلاله عن توقعاتها لنهاية عام 2020 و بداية عام 2021 ، حيث كشفت عالمة الفلك ماغي فرح عن رؤيتها لبعض الأمور التي سيشهدها الوطن العربي والعالم في شهري تشرين الأول والثاني .



توقعات ماغي فرح :

إذ قالت عالمة الفلك اللبنانية أن القمر المكتمل في بداية شهر تشرين الأول ستكون تأثيراته سلبية ، حيث سيجلب بعض العرقلة والتأجيل ، وسيحمل معه أوضاعاً مربكة قد تفضي بالبشرية إلى المجهول .

كما سيكون الوضع الصحي مهدداً بالمجمل ، وهو ما يهدد بأخطار جمة ، ويطرح تساؤلات حول الصحة العامة في نهاية عام 2020 .

سيشهد الوضع العام ردة فعل عنيفة حول عدة أمور خلال النصف الأول من شهر تشرين الأول ، وستتزايد الشكوك حول العالم على الرغم من وضوح الحقيقة ، كما من الممكن أن نشهد انقلابات في هذا الشهر ونصعق بحقيقة ما .

وأكدت ماغي فرح على أن يوم الثالث من تشرين الأول مهم للغاية ، وسيتأثر به مواليد الحمل ، الميزان ، الجدي والسرطان ، حيث سيتعرضون لتغيير كبير في حياتهم ،لا سيما إن كانوا يعملون في الشأن العام .

في الثالث والتاسع والخامس عشرة من شهر تشرين الأول ، سنواجه قرارات وتغيرات تتطلب التفكير ، في خضم ميل البشرية نحو العنف ، كما سيسيطر الخوف على الوضع الاقتصادي وستكون هناك تغييرات مفاجئة ، في حين يحمل القمر الجديد في منتصف الشهر إمكانية إطلاق شيء جديد .

وأشارت عالمة الفلك والأبراج إلى أنه يخشى في شهر تشرين الثاني من تطرف ديني في لبنان والسعودية ، إضافة إلى أمريكا وإسرائيل ، كما سيشهد هذا الشهر إن صدقت تنبؤات الأفلاك انقلابات عدة في العالم وقيامة حروب .



النهضة نيوز