تقارير وحوارات

طوني بريس .. لمسات خاصة تجعل الحلم الأبيض برونق أجمل

3 تشرين الأول 2020 00:01

انطلق بشغف وموهبة رافقته منذ الصغر في مجال الديكور وتصميم حفلات الأعراس، عمل جاهداً لمساعدة العروسين في الحصول على حفل زفاف فريد من نوعه، عنوانه الرقي والمرح، يسعى دائماً أن ينثر الحب ليبقى ذكرى راسخة لا تزول من أذهان الحضور.

بدأ طوني بريس عمله في تنظيم حفلات الزفاف منذ مطلع شبابه، مترجماً شغفه بهذا الفن وبهوايته المميزة وعلمه الدؤوب، ليصبح رقماً صعباً في هذا المجال والأكثر طلباً في لبنان. 


التقينا بالمصمم طوني بريس، الذي شجع كافة الموهوبين من الشباب العربي في مختلف المجالات لتحدي الصعاب والإصرار على مواصلة العمل والاجتهاد للوصول إلى الهدف المنشود، معتبراً أن التميز والنجاح كفيلان بتغيير نظرة المجتمع لبعض المهن الحيوية التي لم تأخذ حقها بعد.

وذكر طوني بريس لـ «النهضة نيوز » أن شركته تقدم خدمات عالية الجودة وفق معايير راقية، مشيراً إلى أنه يقوم بتجهيز الأفراح بشكل متكامل، ويهتم بكل التفاصيل بدءاً من بطاقات الدعوات، مروراً بالديكورات وطاولة عطور الأفراح والاستقبال والورود والطعام وحتى الماكياج والصوت والإضاءة، والضيافة التي تعتبر العنصر الرئيسي والأهم بالنسبة لزبائنه.



وأشار طوني بريس إلى أنه يعنى بالأعراس بكل التفاصيل، وبإنجاز التجهيزات الخاصة بها بشكل كامل، مؤكداً أنه يقوم شخصياً بمتابعة العمل ومقابلة الزبائن ويقف على إنجاز العمل في يوم العرس، لافتاً إلى أن لدى شركته  الكائنة في باريس والسعودية وحتى لبنان فريق عمل متكامل ينفذ الأفكار ويخرج بصورة زفاف مبدعة، منوها أن مدة تجهيز حفل الزفاف تتراوح بين 5 أيام وحتى شهر، وذلك بحسب ضخامة الزفاف، وأكد طوني بريس أن الشركة قفزت قفزة نوعية خلال السنوات الأخيرة  من حيث الحجوزات التي تنمو بمعدل مبهر.



خاص - النهضة نيوز