تشخيص إصابة مدير حملة ترامب الانتخابية بفيروس كورونا

أخبار

تشخيص إصابة مدير حملة ترامب الانتخابية بفيروس كورونا

فريق التحرير

3 تشرين الأول 2020 12:09

وفقا لمسؤول أمريكي كبير مطلع على الأمر ، فقد تم إثبات إصابة مدير حملة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، السيد بيل ستيبين ، بفيروس كورونا التاجي المستجد ، ليصبح بذلك أحدث شخصية مصابة بالفيروس في الدائرة المقربة للرئيس ترامب .

و قد تلقى السيد سيتيبين نتائج الاختبار التي أظهرت إصابته ليلة أمس الجمعة ، و قد وصف المسؤول حالته بأنه يعاني من أعراض خفيفة تشبه الأنفلونزا .

تجدر الإشارة إلى أن السيد ستيبين قد سافر إلى ولاية كليفلاند مع الرئيس ترامب فريقه يوم الثلاثاء الماضي لإجراء أول مناظرة رئاسية ، و قد شوهد متواجدا على مقربة من هوب هيكس ، كبير مساعدي الرئيس الذي ثبتت إصابته أيضا .

كما و كان ستيبين من بين مجموعة من كبار موظفي حملة ترامب الذين خضعوا للاختبار ، لكنه الوحيد الذي جاءت نتائجه إيجابية حتى الآن ، حيث كانت نتائج اختبار نائب مدير الحملة جاستن كلارك سلبية .

بالإضافة إلى ذلك ، حضرت جلسات الإعداد للمناظرة مستشارة البيت الأبيض السابقة كيليان كونواي ، التي أعلنت ليلة أمس الجمعة أنها مصابة أيضا .

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأخبار قد جاءت ليلة أمس الجمعة في نهاية اليوم الجامح الذي بدأ عندما أعلن الرئيس على تويتر قبل الساعة الواحدة صباحا بقليل أنه قد ثبتت إصابة السيدة الأولى ميلانيا ترامب بفيروس كورونا . و قبل انتهاء اليوم ، تم الإعلان عن أن الرئيس ترامب يتلقى العلاج في مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني و الذي تزامن مع إعلان سبعة سياسيين جمهوريين على الأقل و أغلبهم من المقربين من ترامب أنهم قد أصيبوا بالفيروس أيضا .


النهضة نيوز - خاص ترجمة