الفنان قصي خولي

فن ومشاهير

فيديو ... بعد طرحه أغنية ضياع ... قصي خولي يشيد بـ إسماعيل تمر

4 تشرين الأول 2020 12:24

يتغنى الفنان قصي خولي بالعلاقة الطيبة التي تجمعه بمواطنه مغني الراب إسماعيل تمر ، الذي خاض معه تجربته الأولى في عالم الراب عبر أغنية " سوري قديم " و التي ضجت قبل سنوات وحصدت جماهيرية واسعة ، في حين أضاءت على موهبة قصي خولي بهذا النمط الغنائي وعلى مستقبل إسماعيل تمر الواعد في هذا المجال.


قصي خولي و إسماعيل تمر :

وقبل أيام قليلة ، طرح تمر أغنية مصورة جديدة بعنوان " ضياع " على قناته الرسمية على الـ يوتيوب ، فما كان من زميله النجم السوري إلا الخروج للحديث عنه كـ فنان وليس كصديق وأخ .

حيث نشر عبر حسابه في INSTAGRAM فيديو كليب أغنية ضياع ، مرفقاً إياها بتعليق مطول ، كتب فيه : " إسماعيل متل ما بـ تعرفوا هو أخ وشريك ... إلي صنع من فن الراب العربي بكلمته وجملته وحسه فن مسموع ... عند طبقة كبيرة من ناس ... ما كانت تحب تسمع هذا اللون " .

وتابع : " بالنسبة لي الراب فن جميل وذكي ... أنا أسميه الفن القناص ... بمعنى ما كل حدا ممكن يصيب هدفه من خلاله ... ببساطة إسماعيل دائما عم يصيب ... مبروك إسماعيل تمر الفنان ... " .

وعليه رد مغني الراب إسماعيل تمر بالقول : " لا تصدق كم أكبر بكلامك يا أصلي ... شكراً لك لأنك أصلي ... ولأنك وفي ... وإن شاء الله النجاح يبقى إلى جانبك ... بحبك قد الدنيا " .


على صعيد آخر ، ينتظر الفنان قصي خولي عرض مسلسله الدرامي الجديد " عشرين / عشرين " الذي خاض بطولته إلى جانب كلٍ من : " نادين نجيم و رامي عياش " وغيرهم من النجوم .

النهضة نيوز