الفنانة أمل عرفة

فن ومشاهير

أمل عرفة تعتذر عن بطولة مسلسل الكندوش

6 تشرين الأول 2020 15:02

انسحبت الفنانة أمل عرفة من بطولة مسلسل البيئة الشامية " الكندوش " عقب أيام قليلة من تلقيها عرضا من الشركة المنتجة للعمل ، لتكون أولى الفنانات السوريات الملتحقات ببطولته ، وأعلنت النجمة أمل عرفة عن اعتذارها من خلال منشور مقتضب ، نشرته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .



أمل عرفة :

كتبت فيه : " تم اعتذاري رسميا عن بطولة مسلسل الكندوش ... كل التوفيق لفريق العمل " ، وعليه انطلقت تساؤلات الجمهور المتابع لها حول الأسباب التي دفعت بها إلى الانسحاب من بطولة العمل المنتظر والمؤجل تصويره منذ عدة أعوام ، إثر خلافات إنتاجية بين عدة شركات .

وهو ما ردت عليه الفنانة السورية بشكل حاسم ، إذ عقبت على تساؤل إحدى متابعاتها بالقول : " متخيلة احكي ليه مثلا " ، ليأتي رد المتابعة بالقول : " لا بس هاد استغراب مش أكثر " ، لتضيف عرفة : " لا تستغربي نحن يا سيدتي نحن في الزمن الراهن والقادم أجمل " .


وهنا نشير إلى أن مسلسل " الكندوش " من تأليف حسام تحسين بيك و إخراج سمير حسن ، ويخوض بطولته الفنان أيمن زيدان إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية .

وكانت الفنانة أمل عرفة ، قد حققت نجاحاً باهراً من خلال دور سماهر الذي قدمته مؤخراً في مسلسل " شارع شيكاغو " وهو تأليف وإخراج محمد عبد العزيز .

والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من : (" سلاف فواخرجي ، شكران مرتجى ، دريد لحام ، مهيار خضور ، نادين خولي ، نادين سلامة ، حسام الشاه ) وغيرهم .

النهضة نيوز