الاشياء التي تفعلها المرأة للتعبير عن اعجابها بالرجل

منوعات

8 أشياء تفعلها المرأة عندما تكون معجبة بك

7 تشرين الأول 2020 22:21

الأشياء الأساسية التي يرغب أن يعرفها جميع الرجال هي التي تقوم بها النساء لإظهار إعجابها أو حبها لهم. ولكن على الرغم من أنه لا يوجد نظام دقيق لمعرفة ذلك كون النساء مختلفات في بنياتهن العاطفية عن بعضهن البعض، إلا أن هناك بعض التصرفات التي تتشارك فيها غالبيتهن.

كما وقد أظهرت التجربة أنه عندما تلاحظ قيام المرأة بفعل شيء من الأشياء المذكورة أدناه لك، فيجب أن تعلم أن هناك احتمالا كبيرا بأنها معجب بك، لأنها لن تفعلها أبدا لشخص لا يعنيها كثيرا.


التعبير عن الاعجاب

1- ارتداء أجمل فساتينها

هذا لا يعني بالضرورة أنها قد ترتدي أفضل فستان لديها في كل مرة لتراك فقط ، بل يعني أنها في الواقع تحاول بذل جهود كبيرة لإثارة إعجابك .

2- تسمح لنفسها بإظهار غيرتها

تحب النساء عموما إخفاء شعورهن بالغيرة بسبب القيام بذلك، فهذا يعني أنهن على استعداد لإظهار ضعفهن وغيرتهن على الرجل الذي تحبهن، فلا يمكن أن ترى امرأة تغار على رجل ما في حال لم يكون يعنيها أن يحبها وترغب بالاحتفاظ به لنفسها.

3- تكشف لك أعمق أسرارها

بينما قد تخبر النساء الآخرين ببعض الأشياء من أنفسهن، فإنهن يحتفظن بأسرارهن العميقة والأكثر حميمية وإحراجاً وإثارة لشخص يثقن به حقاً، أي شخص تحبه وتثق في قضاء حياته معه.

4-تعترف بمشاعرها تجاهك

من المعروف أن العديد من النساء يكرهن إظهار مشاعرهن ويحاولن إخفاءها قدر الامكان، ولكن قد يأتي الوقت الذي لا تستطعن فيه إخفائها ويقمن بالإفصاح عنها للرجل الذي تحبنه، وتأكد عزيزي الرجل أنه إذا ما قامت امرأة بذلك فهي صادقة في مشاعرها بلا شك.

5- تسمح لك بالتمادي في تجاوزاتك أكثر من غيرك (تتسامح مع عثراتك)

إذا ما كانت امرأة معجبة بك، فهي ستسمح لك بالتمادي قدر ما تشاء، ولكن دون تجاوز الخطوط الحمراء بالطبع، حيث أنك ستلاحظ أنها تسمح لك بالتجاوز قدر الإمكان بينما لا تسمح بأقل منها للآخرين، حتى وإن كانوا أقرب أصدقاءها.

و لكن لا تنسى، أن هذا الأمر ليس عذرا أو ذريعة لسوء معاملة النساء عن عمد، وليس مبررا لك بترك المرأة أو احراجها مراراً وتكراراً، فهذا يسمى استغلالاً عاطفياً و تنمراً جنسياً.

6- تطهو لك أفضل أطباقها وما تحبه أنت

إن أردنا أن نفكر جيداً، فما هو الحب دون اشباع جوعك بألذ ما طاب لك من أطعمة؟، فإذا دعتك لمنزلها أو أتت لمنزلك وقدمت لك أفضل أطباقها لتستمتع بها وبذلت مجهوداً كبيراً في اعدادها بكل حب واهتمام ، فاعلم أنها تحبك ومعجبة بك وتحاول نيل رضاك و ثارة اهتمامك بأنها جديرة بأن تكون سيدة قلبك و منزلك المستقبلية.

فكما يعلم الجميع بلا جدل: "الطريق الأقصر إلى قلب الرجل هو معدته".

7- تتصرف بطبيعتها أمامك دون تكلف

من المعروف أن المرأة دائما ما تحاول أن تبدو راقية أمام العالم بأسره، ولكن عندما يكون الأمر مع الشخص الذي تثق به وتحبه، يختلف الأمر تماماً، فهي تخلع قناع التصنع والتكلف وتتصرف بطبيعتها المحضة لأنها مع شخص سيحبها على سجيتها بلا شك.

8- تحبك بعيوبك وقد تجدها مميزة أيضا

أحيانا قد نعاني من بعض العيوب، فلا أحد مثالي في الواقع!، حيث أن المرأة التي تحبك ومعجبة بك ستحبك بعيوبك وعثراتك أيا كانت، وفي حين أن أصدقاءك قد يضحكون عليك أو يجدون من الطريف أنك عاجز عن نطق "تلدغ" بحرف الراء على سبيل المثال، أو تصدر أصواتاً مضحكة عند محاولتك القيام بذلك، فهي ستحبك وستراه أمراً مميزاً ومحبباً بالنسبة لها.

النهضة نيوز