صورة ... مي العيدان تتنمر على صبا مبارك ... ما علاقة محمد رمضان ؟

الفنانة صبا مبارك

شاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك شريط فيديو قصير عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM ، ظهرت فيه بإطلالة بسيطة غير متكلفة ، بدت صبا مبارك فيها بملامح وجهها الطبيعية دون أن تشوبها مستحضرات التجميل .



صبا مبارك :

وعلى الرغم من العفوية التي طغت على المقطع المرئي ، إلا أن الفنانة الأردنية لم تسلم من بعض التعليقات السلبية التي طالت مظهرها ، حيث تناقلت العديد من الحسابات الناشطة على التطبيق نفسه صورة مقتطعة من المنشور .

انتقدوا من خلالها شكل مبارك والإطلالة التي ظهرت فيها ، ووصل الأمر إلى حد تشبيهها بالنجم المصري محمد رمضان ، فقد نشرت إحدى الصفحات الصورة ، مبرزة تعليق الإعلامية الكويتية مي العيدان عليها والتي كتبت : " صبا مبارك في أحدث ظهور ... متأكدين إن هذه صبا مش محمد رمضان مطول شعره " .

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين من دافع عن النجمين ، وبين من تنمر على شكل الفنانة الأردنية ، حيث كتب متابع : " كأنها محمد رمضان بناتي " ، وعلقت أخرى : " رمضان كيوت عنها " .



بينما عللت ناشطة ظهور الفنانة بالقول : " صبا جميلة وتمثيلها حلو ... الصورة مدري كيف طالعة ... مع ذلك تبقى حلوة " ، فيما شبهها إحدى الحسابات بالنجمة السعودية داليا مبارك .




من جهة أخرى ، تنافست الفنانة صبا مبارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل " حارس الجبل "، والذي خاضت بطولته إلى جانب مواطنها الفنان منذر الرياحنة .

النهضة نيوز