الفنانة لقاء الخميسي

فن ومشاهير

صورة ... بالتفاصيل ... لقاء الخميسي تصف أحد الأشخاص بالكائن و تقاضيه

10 تشرين الأول 2020 11:59

اتخذت الفنانة لقاء الخميسي اجراءات قانونية بحق أحد الأشخاص الذين أساؤوا إليها ولزوجها محمد عبد المنصف ، وهو حارس مرمى فريق وادي دجلة ، وكشفت النجمة المصرية لقاء الخميسي عن الأمر من خلال منشور ، مقتضب شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .



الفنانة لقاء الخميسي :

وتضمن المنشور صورة حساب المتنمر ، والتعليق المسيء الذي عقّب به وهاجمها من خلاله ، في حين أرفقت الفنانة الصور بتعليق ، جاء في نصه : " تم عمل محضر محرر في هذا الكائن ... وتم عمل اللازم والوصول لمحل سكنه و عمله ... وإن شاء الله هـ يبقى عبرة لمن يعتبر ... " .

وتابعت : " هو وأمثاله من المتنمرين المرضى النفسيين ... وكل من تسول له نفسه الحكم على الآخرين ... وإبداء الآراء المريضة ... والسب والقذف " .

هذا وكانت النجمة المصرية ، احتفت مؤخرا بزوجها محمد عبد المنصف عقب تصديه لأكثر من كرة خطيرة ، هددت شباك فريق وادي دجلة المنتمي له ، خلال المباراة التي جمعتهم مع فريق الزمالك ، حيث أنها وفور انتهاء المباراة ، شاركت صورة عبد المنصف عبر حسابها الرسمي في تطبيق قيس بوك ، وعلقت عليها بـ " عاش حبيبي " .


يذكر أن لقاء الخميسي ، تنافست في الموسم الرمضاني الماضي عبر مشاركتها في المسلسل الكوميدي " سكر زيادة " وهو من تأليف أيمن جمال ومن إخراج وائل إحسان ، ومثلت فيه إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " نادية الجندي ، نبيلة عبيد ، بدرية طلبة ، روجينا ، جمانة مراد ، أحمد السقا ، بيومي فؤاد ، حمدي الميرغني ، سليمان عيد ، صبري فواز ، سميحة فاخر ، وهالة فاخر " .

وتناولت قصة العمل الرمضاني المستوحى من المسلسل الأجنبي The Golden Girls في أحداثه سيرة مجموعة من النساء اللاتي يضطررن للمكوث مع بعضهن داخل فيلا عقب تعرضهن لعملية نصب .

النهضة نيوز