الفنانة هبة نور

فن ومشاهير

صورة ... هبة نور تحتفل بـ عيد ميلاد زوجة معتصم النهار والجمهور : سورية تحترق

11 تشرين الأول 2020 11:44

عايدت الفنانة هبة نور السيدة لين برنجكجي ، وهي زوجة الفنان السوري معتصم النهار ، بمناسبة عيد ميلادها الـ الثامن والعشرين ، حيث نشرت هبة نور صورة جديدة تجمعها بزوجة مواطنها معتصم النهار ، عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM .



هبة نور مع زوجة معتصم النهار :

وبدت فيها النجمة السورية وهي تتوسط الفنان الشاب و زوجته ، بإطلالة طغى عليها اللون الأسود ، في حين كتبت مهنئة السيدة لين بعيدها ، قائلة : " في هيك من احلى رفقات ... لينو إن شاء الله كل العمر بالهنى والسعادة والحب والنجاح ... ويخلي لك عائلتك الحلوة يا حلوة الحلوين " .

حاز المنشور على تفاعل المتابعين الذين انهالوا عليه بعلامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية ، إلا أن النجمين هبة و معتصم النهار لم يسلما من بعض الانتقادات التي ربطت بين احتفالهما بالتزامن مع احتراق غابات بلدهما الأم سورية ، حيث كتب متابعة : " كل شيء صار بالبلد ما ناقصنا غير هـ المناظر " ، وعلق متابع يدعى لؤي بالقول : " سورية تحترق " .


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة نور مسلسل " حرملك " الذي استمرت فيه بتقديم شخصية زمردة التي جسدتها خلال الموسم الأول من العمل ، كما أنها شاركت في عدة لوحات ضمن المسلسل الكوميدي ( ببساطة ) .

النهضة نيوز