قصة عشق مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 مترجمة للعربية ابنة السفير 23 الثالثة والعشرون

منوعات

قصة عشق مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 مترجمة للعربية ابنة السفير 23 الثالثة والعشرون

11 تشرين الأول 2020 23:16

يبحث عشاق مسلسل ابنة السفير على مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 مترجمة للعربية على موقع قصة عشق حيث يرصد موقعنا الحلقة 23 من مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الذي يعرض على قناة STAR TV التركية اليوم الاثنين الساعة 8 بتوقيت تركيا حيث وقع في مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 الثالثة والعشرون أحداث مثيرة ومشوقة حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان الحلقة 23 من مسلسل ابنه السفير الرومانسي بينما تصدر مسلسل ابنة السفير 23 محرك البحث غوغل في الوطن العربي وحازت حلقاته على نسبة مشاهدات كبيرة.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 مترجمة

تختلف الحلقة 23 من مسلسل ابنة السفير من حيث الأحداث المثيرة من مسلسل ابنة السفير ومن أبرز أحداث المسلسل التركي الذي وصل إلى الحلقة 23 وقوع شكوك سلطان "انجين اكيورك" حول حمل زوجته "ميادة" ويطلب منها إجراء فحص سونار بينما هي تبكي لوالدتها بسبب خوفها من معرفة سلطان انها اجهضت لأن في هذه الحالة سينفصل عنها، كما ويواصل فايز "اوراز كايجيلر أوغلو" الضغط على نارين " نسليهان اتاغول" لكي تتخلى عن حبها لسلطان وتبقى معه.

ومن أحداث حرب حضانة ابنتهما ملك بين سلطان ونارين التي تريد ان تغادر تركيا وتسافر إلى سويسرا بينما الاخير يرفض الابتعاد عنها وعن ابنته.

لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 23  مترجمة على موقع قصة عشق ترقبوا عرضها أضغط هنا.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 23

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 23 يوم الاثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا ، حيث سيعرض مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني على قناة ستار تي في التركية.

حصد مسلسل ابنة السفير في عرض الجزء الأول مشاهدات كبيرة حيث دخل في منافسة كبيرة مع المسلسلات الدرامية التركية التي تصدرت في عبر محركات البحث في الانترنت حيث يعد مسلسل ابنة السفير من أكثر المسلسلات إثارة وتشويق لعرضها قصة حب مقطعة من الواقع.



مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 23

كما تدور أحداث مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الذي وصل إلى الحلقة 23 حول سَنجار الفلاح البسيط الذي يقع في حب ناري وهي ابنة السفير ، والذين يخوضان صراعاً للبقاء معاً ، وذلك قبل أن تختفي ناري عن الساحة من دون أن تترك أثراً خلفها حيث أصبحت قصة الثنائي رواية حب محفوف بالألم والشوق، يرويها سكان القرية خلال تسع سنوات ، ليفاجئوا بعدها بعودة " ناري " وهنا يبدأ فصل جديد من فصول قصة عشق الثنائي .

تردد قناة ستار تي STAR TV التركية

يمكنكم استقبال قناة ستار تي في لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني عبر تردد ترك سات 12015 وفق الترميز التالي 27500 أفقي ، كما يمكنكم استقبالها على أنتيل سات وفق التردد التالي 12286 وفق الترميز التالي 3000 أفقي .

كما سننقل لكم مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 23 مترجمة للغة العربية بعد عرضها مباشرة على قناة STAT TV التركية يمكنكم مشاهدتها هنا في هذه المقالة فور عرضها على القناة التركية ، حيث تصدرت الحلقة 23 من مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني محرك البحث غوغل.

المصدر: STAR TV