الفنانة فرح بسيسو

فن ومشاهير

فيديو و صور ... بمناسبة عيد ميلادها ... فرح بسيسو تحتفل مع أصدقائها المقربين

12 تشرين الأول 2020 12:12

احتفلت الفنانة فرح بسيسو بذكرى يوم ميلادها ، مساء يوم أمس ، وسط أجواء عائلية جملها بعض أصدقائها المقربين ، وشاركت فرح بسيسو ، وهي النجمة المبتعدة عن عالم التمثيل ، بعض الـ صور و مقاطع الـ فيديو مع المتابعين عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM .



فرح بسيسو :

أطلت في إحداها وهي تقف فرحة وتحمل في يدها قالباً من الحلوى ، حيث اعتلت معالم السعادة وجهها وزينت الضحكة العريضة مبسمها ، وعلقت على المنشور ، شاكرة أحد الأشخاص ويدعى زيد ، حيث كتبت : " يسعد قلبك زيد " .



وذلك قبل أن تعود وتوضح في منشور آخر أن هذا الشاب ، هو صديقها الصدوق الذي يشكل السعادة في حياتها ، فنشرت صورة تجمعها به وعلقت عليها بالقول : " زيد صديقي الصدوق ... القلب الطيب والحساس ... ما يتوقف عن خلق السعادة بحياتي " .



قبل أن تعود وتشارك صورتين جديدتين ، جمعتها كل واحدة منها مع صديقة ، حيث كتبت واصفة إحداها بالروح التي في زمن آخر ، بينما شكت في الأخرى عدم استجابة صديقتها لها ، حول تناولها ما يلزم من الحلوى .



وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي انهال على المنشور ، مباركاً لـ فرح عامها الجديد ، في حين تمنى لها الكثير من المتابعين أعواماً طوال وصحة دائمة .


من جهة أخرى ، أثارت الفنانة فرح بسيسو جدلاً في أوساط الجمهور المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM ، وذلك عقب إعلانها مؤخراً ، حذف متابعة جميع أصدقائها دون استثناء أحد ، مشجعة من يريد عدم متابعتها إلى التشبه بها ، والإقدام على الأمر دون تردد .

النهضة نيوز