الفنانة أمينة خليل

فن ومشاهير

فيديو ... الفنانة أمينة خليل ضحية التنمر

12 تشرين الأول 2020 14:33

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل عن الأسباب التي دفعتها إلى التراجع عن الخضوع لعملية تجميل الأنف ، على الرغم من أنها كانت قد اتفقت مع الطبيب على إجرائها ، بهدف تصحيح شكله ، وروت أمينة خليل تفاصيل ما جرى معها خلال حلولها ضيفة على برنامج سهرانين الذي يقدمه النجم أمير كرارة .



أمينة خليل :

إذ قالت أنها كانت على اتفاق مع أحد الأطباء لإجراء عملية تجميلية لأنفها ، ولكنها تعرضت لـ حادث قبل أيام من الموعد المحدد لإجراء العمل الجراحي ، وهو ما دفع الطبيب لرفض إتمام العملية ، فاعتبرت الموضوع إشارة من الله حيث ألغت فكرة الخضوع لعملية تصحيح الأنف .

وتحدثت الممثلة المصرية عن بعض التعليقات المؤذية التي وصلتها في هذا الخصوص ، وقالت أن بعض المتابعين أشاروا إلى أن أنفها كبير ، ويجب أن تخضع لعمل تجميلي بسبب حجمه ، قبل أن توجه رسالة لكل المنتقدين ، جاء فيها : " اعرفوني جيداً ... وستكتشفون باني أطيب بكثير مما ترون " .


هذا وكانت الفنانة أمينة خليل ، قد احتفلت مؤخراً بخطوبتها على رجل الأعمال المصري عمر طه ، ضمن أجواء عائلية اقتصرت على وجود أسرتي العروسين ، وبحسب بعض المواقع الفنية فإن العروسين سيحتفلان بزفافهما مطلع العام القادم ، وذلك بعد الانتهاء من تجهيز منزلهما بكافة تفاصيله .

النهضة نيوز